اخر الاخبار

تحديث جديد لجهاز سامسونج جالاكسي تاب A9+ إلى أندرويد 14

 

تحديث جديد لجهاز سامسونج جالاكسي تاب A9+ إلى أندرويد 14


أخيرًا، يحصل جهاز سامسونج اللوحي الأحدث، جالاكسي تاب A9+، على ترقية إلى نظام التشغيل أندرويد 14. تم تقديم الجهاز لأول مرة في أكتوبر مع النموذج الأساسي، وكان يأتي مزودًا بنظام أندرويد 13 بدلاً من الإصدار الأحدث من نظام التشغيل.


على الرغم من أن سامسونج قامت بعمل جيد في توفير تحديثات أندرويد 14 لأكبر عدد ممكن من أجهزتها، إلا أن الشركة استغرقت أكثر من خمسة أشهر لتحديث جالاكسي تاب A9+.


ذكرت SamMobile أن مستخدمي جالاكسي تاب A9+ في بعض الدول قد تلقوا بالفعل تحديث أندرويد 14. حاليًا، تم رصد التحديث في دول القوقاز، إندونيسيا، الهند، والفلبين.


للأسف، يتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2023 بدلاً من ذلك، مما يعني أن سامسونج متأخرة بحوالي ثلاثة أشهر عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأمان لجهاز جالاكسي تاب A9+.


جانب آخر مهم يستحق الذكر هو أن أندرويد 14 سيقوم أيضًا بترقية برمجيات الجهاز من واجهة المستخدم One UI 5.1.1 إلى One UI 6.0. على الرغم من أن سامسونج تستعد بالفعل لطرح واجهة المستخدم One UI 6.1 لمجموعة من أجهزة جالاكسي، إلا أن الاختلافات ليست كبيرة، لذا فإن الترقية إلى One UI 6.0 مرحب بها بشكل كبير.


إذا لم تكن تعيش في أي من الدول/المناطق المذكورة أعلاه، فمن المحتمل أن تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع أخرى للحصول على التحديث، ولكن لا تنسى التحقق منه بالانتقال إلى الإعدادات / تحديث البرنامج / التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق