اخر الاخبار

واتساب يعمل على واجهة جديدة لمشاركة تحديثات الحالة

 

واتساب يعمل على واجهة جديدة لمشاركة تحديثات الحالة


يُعد واتساب واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا على مستوى العالم، ومنذ استحواذ عملاق التكنولوجيا ميتا عليها، شهدت تطورًا مستمرًا بإضافة ميزات تشبه ميزات وسائل التواصل الاجتماعي. مؤخرًا، أفادت التقارير بأن تحديثات حالة واتساب أصبحت تشبه إلى حد كبير قصص انستجرام، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن الإشارة إلى الآخرين. ويبدو أن هناك المزيد من التغييرات المنتظرة لتحديثات الحالة.


في أحدث تحديث تجريبي لـ واتساب لنظام أندرويد رقم (v2.24.7.16)، كشف فريق WABetaInfo عن صفحة محرر معاد تصميمها لتحديثات الحالة. يتضمن الآن خيار النص بجانب خيارات الفيديو والصور الموجودة أسفل الشاشة. حاليًا، تسمح واتساب بتحديثات الفيديو والصور فقط من خلال خيار “حالتي” في علامة التبويب “التحديثات”.


في اللقطة، يمكنك رؤية أنه في أسفل الشاشة، سيكون لدى المستخدمين الخيار لاختيار ما إذا كانوا يرغبون في مشاركة نصوص، أو فيديوهات، أو صور، مما يجعل عملية المشاركة أفضل. هذه الطريقة الجديدة لمشاركة تحديثات الحالة لا تزال قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.


في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين الوصول إلى محرر الحالة النصية فقط بالنقر على أيقونة القلم في علامة التبويب “التحديثات”. من المهم معرفة أن واتساب لا يسمح لك بتغيير نوع الحالة (نص، صورة، فيديو) بمجرد دخولك إلى صفحة المحرر/المعاينة. إذا كنت بحاجة إلى تغييره، سيتعين عليك العودة والبدء من جديد.


إذا خرج التحديث الجديد من الإصدار التجريبي وأصبح رسميًا، فقد يجلب العديد من الفوائد، خاصةً من خلال تقليل عدد الخطوات اللازمة للتبديل بين النص والوسائط. مع دمج هذا الخيار مباشرة في المحرر، يمكن للمستخدمين التبديل بسرعة بين أنواع المحتوى المختلفة دون الحاجة إلى مغادرة الشاشة الحالية. سيؤدي ذلك إلى تحسين الكفاءة والراحة.


في أخبار أخرى، تُشاع واتساب بأنها تعمل على أدوات تحرير صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي. ولكن هذا ليس كل شيء في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث يُقال إن التطبيق يفكر في دمج Meta AI مباشرةً في شريط البحث الخاص به.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق