اخر الاخبار

شركة آبل تختبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع الإطارات الفولاذية لساعاتها الذكية

 

شركة آبل تختبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع الإطارات الفولاذية لساعاتها الذكية


تقرير جديد من وكالة بلومبرج الإخبارية، نُشر يوم الأربعاء، أكد أن شركة آبل تقوم حاليًا بتجارب على طابعات ثلاثية الأبعاد بهدف تصنيع الإطارات الفولاذية لبعض ساعاتها الذكية المرتقبة. ووفقًا لمصادر مطلعة على الأمر، ستتيح هذه التقنية للشركة تصنيع أجهزتها بشكل أكثر كفاءة وسرعة، حيث ستساعد في القضاء على الحاجة إلى قطع أجزاء من المعدن لتشكيل الإطارات. وهذا بدوره سيؤدي إلى تقليل الوقت اللازم لإنتاج الأجهزة والمحافظة على البيئة.


ويتوقع أن تكون هذه الطريقة مفيدة أيضًا في تبسيط سلسلة التوريد لشركة آبل. إذا نجحت التجارب المتعلقة بالساعات الذكية، فإن الشركة قد تنوي استخدام هذه التقنية في المزيد من منتجاتها خلال السنوات القادمة.


ووفقًا للتقرير، تعتزم آبل أيضًا تطبيق هذا النهج على ساعتها المصنوعة من التيتانيوم (آبل ووتش ألترا) Apple Watch Ultra، ولكن لن تبدأ الشركة في تنفيذ هذا التغيير حتى عام 2024.


من الجدير بالذكر أن شركة آبل ومورديها عملوا بجدية على تطوير هذه التقنية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، ولقد تمت أخيرًا التجارب على الساعات الذكية باستخدام علب فولاذية مخصصة لساعة Apple Watch Series 9، التي من المقرر الكشف عنها الشهر المقبل.


ويُعتقد أن هذا النهج سيساهم في حماية البيئة بشكل كبير نظرًا لاستخدامه الكمية الأدنى من المعدن المطلوب لصناعة الأجهزة.


وفي إطار جهودها نحو الاستدامة، تخطط شركة آبل أيضًا لاستخدام مواد جديدة تحل محل الجلود في بعض حافظات هواتف iPhone الجديدة وباقي الملحقات.


وأعلنت آبل رسميًا يوم الثلاثاء الماضي عن حدث خاص ستعقده في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية في الشهر المقبل، حيث من المتوقع أن تكشف عن هواتف iPhone الجديدة خلال هذا الحدث. سيتم بث الحدث عبر موقع الشركة الإلكتروني في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في يوم 12 سبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق