اخر الاخبار

آبل تعلن عن حدث إطلاق آيفون 15 في 12 سبتمبر المقبل

 

آبل تعلن عن حدث إطلاق آيفون 15 في 12 سبتمبر المقبل


أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء رسميًا أنها ستعقد حدثًا خاصًا في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية الشهر المقبل، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن هواتف آيفون الجديدة.


وقالت عملاقة التقنية الأمريكية إن حدث الإطلاق، الذي سوف يُقام في 12 أيلول/ سبتمبر المقبل، سوف يُبَّث عبر موقعها الإلكتروني في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من التقارير التي أشارت إلى أن آبل تستعد للكشف عن أحدث طرازات آيفون، والتي من المتوقع أن تحمل الاسم الرمزي "آيفون 15".


ومن المتوقع أن تشمل طرز آيفون 15 الجديدة تحسينات على التصميم والأداء والكاميرا، بالإضافة إلى استخدام منفذ شحن من نوع (يو إس بي-سي) USB-C للمرة الأولى.


كما أفادت تقارير بأن بعض الأجهزة الجديدة التي سوف تطرحها شركة آبل قد تكون مصنوعة من التيتانيوم، وهي مادة قوية ومتينة. وقد تعلن الشركة أيضًا عن طُرز جديدة من ساعتها الذكية (آبل ووتش) Apple Watch في هذا الحدث، ومن ذلك: نسخة محدثة من ساعتها (آبل ووتش ألترا) Apple Watch Ultra المتطورة.


واعتادت آبل على إطلاق النسخة النهائية والمستقرة من أحدث إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها، مثل: آي أو إس، وآيباد أو إس، وماك أو إس، وغيرها، خلال حدث إعلان آيفون.


تعليقات


يُعد حدث إطلاق آيفون أحد أهم الأحداث السنوية في عالم التكنولوجيا، حيث ينتظره الملايين من عشاق منتجات آبل حول العالم.


ويأتي إعلان آبل عن هذا الحدث في الوقت الذي تواجه فيه الشركة منافسة شرسة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى، مثل: سامسونج وشاومي ووان بلس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق