اخر الاخبار

تحديث برنامج Beats الثابت الأخير من آبل يعالج مشكلة أمان بلوتوث ، AirPods مصححة بالفعل

 

تحديث برنامج Beats الثابت الأخير من آبل يعالج مشكلة أمان بلوتوث ، AirPods مصححة بالفعل


نشرت آبل اليوم وثيقة دعم جديدة تحدد المحتوى الأمني ​​لتحديثات البرامج الثابتة AirPods و Beats ، وكشفت أن البرنامج الثابت 5B66 الذي تم إصداره أمس لـ Beats Fit Pro و Powerbeats Pro يعالج ثغرة قد تسمح للمهاجمين بالوصول إلى سماعات الرأس الخاصة بك.


متوفر لما يلي: Powerbeats Pro و Beats Fit Pro


التأثير: عندما تبحث سماعات الرأس الخاصة بك عن طلب اتصال بأحد أجهزتك المقترنة سابقًا ، فقد يتمكن مهاجم في نطاق Bluetooth من انتحال جهاز المصدر المقصود والوصول إلى سماعات الرأس الخاصة بك.


الوصف: تمت معالجة مشكلة مصادقة من خلال الإدارة المحسّنة للحالة.

* CVE-2023-27964: يون هاو تشونغ و ارشي بوساكا من Google ChromeOS


أثرت المشكلة أيضًا على جميع طرازات AirPods و AirPods Pro و AirPods Max باستثناء الجيل الأول من AirPods ، لكن آبل أصلحت المشكلة لتلك المنتجات من خلال تحديث البرنامج الثابت 5E133 الذي تم إصداره الشهر الماضي.


أصدرت آبل لاحقًا تحديثًا آخر للبرامج الثابتة (5E135) لهذه الطرز أمس ، ولكن ليس من الواضح ما هي التغييرات التي تم تضمينها بخلاف إصلاحات الأخطاء غير المحددة والتحسينات الأخرى.


ستقوم طرازي AirPods و Beats بتحديث البرامج الثابتة الخاصة بهم تلقائيًا إذا تم إقرانهم بجهاز iOS أو Mac ويتم الشحن أثناء وجودهما ضمن نطاق بلوتوث بجهازك. يمكن لمستخدمي Android تحديث برامج Beats الثابتة الخاصة بهم باستخدام تطبيق Beats لهذا النظام الأساسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق