اخر الاخبار

آبل تطلق برنامج ثابت جديد لـ Beats Fit Pro و Powerbeats Pro

 

آبل تطلق برنامج ثابت جديد لـ Beats Fit Pro و Powerbeats Pro


أصدرت آبل اليوم تحديثات جديدة للبرامج الثابتة لـ Beats Fit Pro و Powerbeats Pro. يتميز كل من Beats Fit Pro و ‌Powerbeats Pro‌ الآن بإصدار البرنامج الثابت 5B66 ، أعلى من البرنامج الثابت 5B55 السابق الذي تم إصداره في نوفمبر 2022.


لا تقدم آبل معلومات حول ما يتم تضمينه في تحديثات البرامج الثابتة المحدثة لـ Beats Fit Pro و Powerbeats Pro‌ ، لذلك لا نعرف ما هي التحسينات أو إصلاحات الأخطاء التي يجلبها البرنامج الثابت.


لا توجد طريقة قياسية لترقية برنامج Beats ، ولكن يتم تثبيت البرامج الثابتة عمومًا عبر الهواء أثناء توصيل سماعات الأذن بجهاز iOS. يجب أن يؤدي وضع Beats‌‌‌‌‌ في العلبة ، وتوصيلها بمصدر طاقة ، ثم إقرانها بجهاز iPhone أو iPad إلى فرض التحديث بعد فترة قصيرة من الوقت.


إذا وجدنا تغييرات ملحوظة بعد تثبيت تحديث البرنامج الثابت ، فسنشارك التفاصيل ، ولكن من المحتمل أن يتضمن البرنامج تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء بدلاً من التغييرات الخارجية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق