اخر الاخبار

ستكون شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 كبيرة وحادة

 

ستكون شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 كبيرة وحادة


من المعروف الآن على نطاق واسع أن سامسونج تقدم أخيرًا شاشة غطاء أكبر إلى تشكيلة Galaxy Z Flip ، بدءًا من Galaxy Z Flip 5. لقد نشرنا أيضًا حصريًا كيف ستبدو شاشة الغلاف. الآن ، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5.


وفقًا للمسرب الموثوق (UniverseIce) ، قامت سامسونج بتجهيز هاتف Galaxy Z Flip 5 بشاشة غطاء مقاس 3.4 بوصة بدقة 720 × 748 بكسل ، مما يؤدي إلى كثافة بكسل تبلغ 305 بكسل في البوصة. هذا يجعل الشاشة أكبر بكثير من تلك الموجودة في Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Flip 3 ، وستكون حادة جدًا.


إنها أيضًا شاشة مربعة الشكل بدلاً من الشاشات المستطيلة الموجودة في أجهزة Galaxy Z Flip من الجيل السابق. يمكن أن يجعل التعامل مع المهام مثل التحقق من الإشعارات والأدوات والمعلومات الأخرى أسهل بكثير.


للاستفادة من شاشة الغطاء الأكبر ، يمكن أن تجلب سامسونج تغييرات إضافية في واجهة المستخدم وميزات البرنامج. على الرغم من أن شاشة الغلاف كبيرة بما يكفي لاستخدام التطبيقات الكاملة ، إلا أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية ستسمح باستخدام التطبيقات مباشرة على شاشة الغلاف. سيحدد الوقت فقط مدى إنتاجية شاشة الغطاء على Galaxy Z Flip 5.


يشاع أن Galaxy Z Flip 5 يحتوي على شاشة OLED قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة مع مفصلة على شكل قطرة الماء ، مما يجعل الشاشة أقل وضوحًا ولا تترك أي فجوة بين نصفي الهاتف. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا أساسي أكبر بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. سيتم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 لـ Galaxy وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وقارئ بصمات الأصابع وتصنيف IPX8.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق