اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy Tab S8 في الحصول على التصحيح الأمني ​​لشهر مايو 2023

 

تبدأ سلسلة Galaxy Tab S8 في الحصول على التصحيح الأمني ​​لشهر مايو 2023


لم يعد التصحيح الأمني ​​لشهر مايو 2023 حصريًا لهواتف Galaxy وقد وصل الآن إلى أول جهاز لوحي. حيث أصبح تحديث هذا الشهر متاح الآن لسلسلة Galaxy Tab S8 في أوروبا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يجب أن يكون التحديث متاحًا لجميع طرز Tab S8 الثلاثة: الأساسي وبلس وإلترا. ولكن في الوقت الحالي ، يمكننا أن نؤكد أنه يتم طرحه لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra. التحديث يحمل إصدار البرنامج الثابت Xx06BXXU4BWD8.


بناءً على إصدار البرنامج الثابت ، يجب أن يحتوي هذا الإصدار على أكثر من مجرد تصحيح الأمان لشهر مايو 2023. كما أنها ضخمة جدًا ، وتزن 1.6 غيغابايت. لكن التغيير الرسمي لا يذكر الكثير بخلاف التحسينات العامة المعتادة للثبات والأداء. ويعمل تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 على إصلاح العيوب الموجودة في أجهزة مودم Exynos ومحمل الإقلاع وغير ذلك ، بإجمالي 72 إصلاحًا أمنيًا ، ستة منها مصنفة 'حرجة'.


يجب أن يتلقى مستخدمو Galaxy Tab S8 في أوروبا وربما الأسواق الأخرى إشعارًا بالتحديث في أي لحظة ، والنقر عليه ، وبدء عملية التحديث. أو يمكنهم فتح تطبيق 'الإعدادات' على الجهاز اللوحي والوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق