اخر الاخبار

يحصل Galaxy S23 المقفل بواسطة الناقل على تحديث أمني لشهر مايو 2023 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy S23 المقفل بواسطة الناقل على تحديث أمني لشهر مايو 2023 في الولايات المتحدة


كانت Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra من أوائل الأجهزة من سامسونج التي حصلت على تصحيح الأمان لشهر مايو 2023. بدأت الشركة في طرح آخر تحديث أمني للمتغيرات الدولية للأجهزة يوم الثلاثاء الماضي. اليوم ، تقوم سامسونج بتوسيع التحديث الجديد للإصدارات المقفلة من أجهزة سلسلة Galaxy S23 في الولايات المتحدة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت S91xUSQS1AWC9 في الولايات المتحدة للإصدارات المقفلة بواسطة شركات الاتصالات. وفقًا لسجل التغيير ، فإنه يجلب تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 ، والذي يعمل على إصلاح أكثر من 70 مشكلة أمنية. أشارت بعض التقارير إلى أن هذا التحديث قد يحسن أداء الإضاءة المنخفضة للكاميرات الخلفية. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد حول هذا الموضوع حتى الآن.


نظرًا لأن التحديث يتم طرحه على مراحل ، فقد يحصل عليه بعض المستخدمين قبل الآخرين. في حالة عدم إخطارك هاتفك بالتحديث حتى الآن ، يمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديثات البرامج ، والنقر على زر التنزيل والتثبيت.


الآن بعد أن تلقت المتغيرات الدولية والمتغيرات المؤمنة بواسطة شركة النقل تصحيح الأمان في مايو 2023 ، أصبحت الطرز غير المؤمّنة هي التالية في الخط للحصول على آخر تحديث أمني. مع إصدار Android 14 Beta 1 ، يمكن أن تفتح سامسونج قريبًا برنامج One UI 6.0 beta لجهاز Galaxy S23. يمكنك توقع إصدار مستقر بحلول نهاية الربع الثالث من عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق