اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Tab Active 4 Pro في الحصول على تصحيح الأمان لشهر مايو 2023

 

يبدأ Galaxy Tab Active 4 Pro في الحصول على تصحيح الأمان لشهر مايو 2023


على الرغم من أن شركة سامسونج بدأت في طرح تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 على بعض الأجهزة قبل أسبوع ، إلا أن هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية الأخرى تلحق الآن بتحديث أبريل فقط. يعد جهاز Galaxy Tab Active 4 Pro أحد هذه الأجهزة.


يتوفر تحديث أبريل 2023 الآن لجهاز Galaxy Tab Active 4 Pro في كوريا وعبر أوروبا ودول القوقاز. يتم تحديده من خلال إصدار البرنامج الثابت T636BXXS2BWD2 ، والذي يشير إلى أن الحزمة لا تتضمن سوى تصحيح الأمان الأحدث وليس أي شيء آخر.


لحسن الحظ ، تلقى Galaxy Tab Active 4 Pro بالفعل One UI 5.1 في شهر مارس ، لذا فهو يشغل أحدث إصدار من واجهة المستخدم الواحدة من سامسونج ، مع تحسينات متعددة المهام ، وأدوات جديدة ، وأنماط وروتينية أفضل ، وتحسينات متعددة النوافذ ، والمزيد.


ربما لم يتم شراء Galaxy Tab Active 4 Pro من قبل العديد من المستهلكين العاديين ومن المحتمل أن يجد طريقه إلى أيدي عملاء الأعمال في كثير من الأحيان. يعد الأمان ضروريًا للمؤسسات ، لذا يجب الترحيب بتحديث شهر أبريل ، حتى لو لم يكن أحدث إصدار.


في البلدان التي يتوفر فيها التحديث ، يمكن لمستخدمي Galaxy Tab Active 4 Pro تنزيله عن طريق النقر على الإشعار بمجرد ظهوره أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على الجهاز اللوحي والوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق