اخر الاخبار

يعمل واتساب على تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات لتحديث مستقبلي للتطبيق

 

يعمل واتساب على تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات لتحديث مستقبلي للتطبيق


يقال إن تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب المملوك لـ ميتا يعمل على تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات. هذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون قريباً من تحديد أولويات رسائلهم المهمة وإبقائها في أعلى قائمة الدردشة الخاصة بهم لسهولة الوصول إليها.


"لا تزال الميزة قيد التطوير ، ولكن بفضل أحدث تحديث لواتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.23.7.3 المتاح على متجر Play ، يمكننا معاينة الشكل الذي ستبدو عليه الرسالة المثبتة في المحادثة بمجرد تطوير الميزة بالكامل وإصدارها في المستقبل ، "وفقًا لـ WABetaInfo ، وهو موقع إلكتروني يتتبع ميزات تطبيق واتساب.


وفقًا للتقرير ، لتثبيت رسالة ، يلزم تحديد إجراء "تثبيت" ضمن خيارات الرسالة. بمجرد التثبيت ، سيظهر رمز صغير على فقاعة الدردشة يشير إلى أن الرسالة مثبتة ، وستظهر الرسالة أعلى المحادثة للوصول السريع كلما دعت الحاجة.




يعمل واتساب على تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات لتحديث مستقبلي للتطبيق




تعد القدرة على تثبيت الرسائل في الجزء العلوي من الدردشات مفيدة. سيسمح للجميع في الدردشة بالعثور على الرسائل المهمة بسهولة لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل الرسائل المثبتة الدردشات الجماعية أكثر تنظيماً.


ذكر التقرير أيضًا أن الرسائل المثبتة تساعدنا بالتأكيد في الحفاظ على سهولة العثور على الرسائل المهمة والحفاظ على تركيز الجميع على الأشياء الأكثر أهمية. وأضاف أن القدرة على تثبيت الرسائل قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق.


في الأخبار ذات الصلة ، أصدر تطبيق المراسلة المملوك لملفات التعريف تحديثًا لإصلاح الأخطاء لمشكلة تتعلق بالإشعارات على نظام التشغيل iOS.


أبلغ بعض المستخدمين على تويتر أنهم يواجهون مشكلة في تلقي الإشعارات على واتساب ، مما يمنعهم من تلقي إشعارات بشأن الرسائل الجديدة. ومع ذلك ، يبدو أن هذه المشكلة مقصورة على تطبيق الأعمال.


يتوفر إصلاح الإشعارات بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS من متجر التطبيقات ، حسبما جاء في التقرير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق