اخر الاخبار

تقدم مايكروسوفت منشئ صور الذكاء الاصطناعي من DALL-E إلى Bing و Edge

 

تقدم مايكروسوفت منشئ صور الذكاء الاصطناعي من DALL-E إلى Bing و Edge



يمكن أن تكون دردشة "الذكاء الاصطناعي Bing" من مايكروسوفت مفيدة بالفعل في العثور على إجابات ، ولكنها الآن يمكن أن تساعدك في إنتاج صور خيالية. قدمت الشركة معاينة (منشئ صور Bing) التي تضيف إنشاء صورة DALL-E AI من OpenAI إلى كل من بحث Bing والشريط الجانبي في متصفح Edge. عليك فقط أن تطلب من روبوت الدردشة إنشاء صورة إما مع وصف مباشر أو متابعة لاستعلام سابق. إذا كنت تتساءل عن كيفية تجديد غرفة المعيشة الخاصة بك ، فيمكنك أن تطلب من Bing رسم بعض الأفكار بناءً على معاييرك.


تدرك مايكروسوفت إمكانية حدوث انحراف في الأمور. وتقول الشركة إنها تطبق "إجراءات حماية إضافية" تتجاوز حماية شركة OpenAI. تقول الشركة إنه سيمنعك من إنشاء صور "ضارة". توضح مايكروسوفت أيضًا صراحةً أن الصور يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك من خلال العلامات المائية.


يتوفر منشئ الصور لمجموعة مختارة من مستخدمي Bing لسطح المكتب والمحمول في المعاينة ومن خلال موقع مخصص bing.com/create. يمكن لمستخدمي Edge الوصول أيضًا إذا كنت جزءًا من مجموعة الاختبار ، فسيتعين عليك تبديل الوضع الإبداعي لتجربة المولد. تخطط مايكروسوفت لتقديم الأداة الإبداعية لمستخدمي الوضع المتوازن والدقيق في المستقبل ، وتخطط لضبط سلوك النظام في الدردشات متعددة الخطوات. بينما تدعم التكنولوجيا اللغة الإنجليزية فقط ، هناك المزيد من اللغات قيد الإعداد.


المزيد من أشكال الذكاء الاصطناعي تجد طريقها إلى Bing. تقوم الشركة بطرح بطاقات المعرفة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تقدم الآن معلومات "ديناميكية" سريعة النظرة مثل الرسوم البيانية والجداول الزمنية. توفر القصص ، في الوقت نفسه ، صورًا ومقاطع فيديو قصيرة مرتبطة بالمواضيع التي تم البحث عنها.


تأتي أداة DALL-E في الوقت الذي كشفت فيه أدوبي عن خطط لوضع الذكاء الاصطناعي التوليفي في فوتوشوب وافتر افكت وبريمير برو ، بينما تطلق نفيديا خدمة سحابية AI قابلة للتخصيص تتضمن إنشاء الصور. بينما من الواضح أن مايكروسوفت لا تتنافس بشكل مباشر مع أدوبي أو نفيديا ، فإنها تنضم إلى موجة من عمالقة التكنولوجيا الذين يرون في إنتاج صور الذكاء الاصطناعي كأداة قيمة. قد يوفر منشئ صور Bing أيضًا ميزة تنافسية على جوجل ، والتي فقط وسعت الوصول إلى دردشة Bard AI الخاصة بها بعد اختبار محدود.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق