اخر الاخبار

يكتسب واتساب ميزات مجموعة جديدة للمسؤولين والأعضاء

 

يكتسب واتساب ميزات مجموعة جديدة للمسؤولين والأعضاء


أعلنت شركة ميتا الأم لتطبيق واتساب عن تحديثين جديدين متعلقين بمجموعات واتساب ، بما في ذلك أداة جديدة للتحكم في الخصوصية للمسؤولين وطريقة للمستخدمين لمعرفة المجموعات المشتركة بينهم.


بالنسبة لمسؤولي المجموعة ، يشتمل واتساب الآن على أداة المشاركين المعلقين التي تمنحهم القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى المجموعة.


عندما يختار أحد المسؤولين مشاركة رابط الدعوة الخاص بمجموعتهم أو جعل مجموعتهم قابلة للانضمام إلى مجتمع ، فسيكون لديهم الآن المزيد من التحكم في من يمكنه الانضمام ، كما يقول واتساب.


من الممكن الآن أيضًا أن يكتشف المستخدم المجموعات التي يشترك فيها مع شخص آخر. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق البحث عن اسم جهة الاتصال ، حيث سيتمكنون من رؤية عضويات مجموعة جهة الاتصال.


سيتم طرح ميزات المجموعة الجديدة خلال الأسابيع المقبلة على iOS و Android.


بالنظر إلى المستقبل ، كان واتساب يختبر ميزة جديدة ستسمح لعضوية الدردشة الجماعية على النظام الأساسي المشفر بالانتهاء بعد فترة زمنية محددة ، على الرغم من أنه ليس من الواضح متى سيكون جاهزًا لبدء البث المباشر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق