اخر الاخبار

سيحتوي MacBook Airs الجديدان و MacBook Pro مقاس 13 بوصة على شريحة M3

 

سيحتوي MacBook Airs الجديدان و MacBook Pro مقاس 13 بوصة على شريحة M3


وفقًا لمصادر 9to5Mac ، سيتم تجهيز كل من طرازي MacBook Air من الجيل التالي مقاس 13 بوصة و 15 بوصة من آبل بشريحة M3. يزعم التقرير أن شركة آبل تخطط أيضًا لإصدار نسخة محدثة من جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة بشريحة M3. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ستحتوي شريحة M3 غير المعلن عنها على وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مثل شريحة M2 ، وفقًا للتقرير ، ولكن من المتوقع أن يتم تصنيع الشريحة بناءً على أحدث عملية 3 نانومتر من TSMC لمزيد من الأداء وتحسينات كفاءة الطاقة. شريحة M2 ومتغيراتها المتطورة Pro و Max مبنية على الجيل الثاني من TSMC لعملية 5 نانومتر.


لا يشير التقرير إلى موعد الإعلان عن أجهزة MacBooks الثلاثة ، لكنه يتوقع أن WWDC 2023 في يونيو سيكون وقتًا مثاليًا لشركة Apple للإعلان عن شريحة M3 وأول أجهزة Mac التي تعمل بالشريحة. طرحت آبل جهاز MacBook Air الحالي و MacBook Pro مقاس 13 بوصة جنبًا إلى جنب مع شريحة M2 في WWDC 2022 العام الماضي.


يوم الأحد ، قال مارك جورمان من بلومبرج إنه من "المعقول" أن يكون جهاز MacBook Air الجديد مقاس 13 بوصة مزودًا بشريحة M3. وقال إن آبل ستطلق على الأرجح كلا الطرازين مقاس 13 بوصة و 15 بوصة "بين أواخر الربيع والصيف."


كانت هناك تقارير متضاربة حول ما إذا كان جهاز MacBook Airs الجديد سيكون مزودًا بشريحة M2 أو شريحة M3 ومتى سيتم إصدارها. قبل ساعات فقط ، كرر محلل صناعة العرض روس يونغ توقعه بإطلاق جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في أبريل ، لكن التوقيت لا يزال يمثل علامة استفهام في هذه المرحلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق