اخر الاخبار

تقرير: جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة لا يزال في طريقه للإطلاق في أبريل

 

تقرير: جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة لا يزال في طريقه للإطلاق في أبريل


لا يزال جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة الذي يُشاع عن شركة آبل في طريقه لإطلاقه في أبريل ، وفقًا لما ذكره روس يونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة عرض مستشاري سلسلة التوريد. يتمتع يونغ بسجل حافل جدًا بالمعلومات المتعلقة بالعرض حول منتجات Apple المستقبلية.


في الشهر الماضي ، قال يونغ إن سلسلة التوريد الخاصة بشركة آبل بدأت في إنتاج لوحات عرض لجهاز MacBook Air الجديد مقاس 15 بوصة ، والذي سيكون أكبر حجم شاشة عرض على الإطلاق للكمبيوتر المحمول. في ذلك الوقت ، قال يونغ إنه يتوقع إصدار MacBook Air هذا في أوائل أبريل ، وكرر هذا الإطار الزمني في تغريدة موجزة اليوم.


إذا تم إطلاق جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في أبريل ، فلا تزال هناك فرصة للإعلان والطلبات المسبقة في وقت أقرب. غالبًا ما تعلن آبل عن منتجات جديدة في شهر مارس ، لكنها عقدت حدثًا في أبريل في عام 2021 ، لذا فإن كلا الشهرين يمثلان احتمالات.


تم إطلاق جهاز MacBook Air الحالي مقاس 13 بوصة المزود بشريحة M2 في يوليو 2022 بعد الإعلان عنه في WWDC قبل شهر. لا يزال من غير الواضح تمامًا ما إذا كان الطراز مقاس 15 بوصة مزودًا بشريحة M2 أو شريحة M3 ، حيث تضاربت الشائعات. في العام الماضي ، ادعى المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو أن جهاز MacBook مقاس 15 بوصة مع خيارات شرائح M2 و M2 Pro سيصدر في الربع الثاني من عام 2023 ، وربما بدون علامة Air التجارية.


عادةً ما تحتفظ آبل بأحجام عرض أكبر لجهاز MacBook Pro ، لذلك يمكن لجهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة أن يوفر للعملاء مساحة أكبر للشاشة بسعر أقل. سيكون للكمبيوتر المحمول أيضًا هيكل أكبر ، مما يسمح ببطارية أكبر.


يتوقع مارك جورمان من بلومبرج إطلاق طرازات MacBook Air مقاس 13 بوصة و 15 بوصة بين أواخر الربيع والصيف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق