اخر الاخبار

تقرير: أجهزة MacBook Air الجديدة مقاس 13 بوصة و 15 بوصة من المرجح إطلاقها بحلول الصيف

 

تقرير: أجهزة MacBook Air الجديدة مقاس 13 بوصة و 15 بوصة من المرجح إطلاقها بحلول الصيف


من المحتمل أن تطلق شركة آبل كلاً من MacBook Air مقاس 13 بوصة المحدث و MacBook Air مقاس 15 بوصة أكبر "بين أواخر الربيع والصيف" ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. ومع ذلك ، قال إن الرقائق التي ستستخدمها هذه النماذج هي "سؤال كبير متبقي". المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


قال جورمان إنه من "المعقول" أن يكون جهاز MacBook Air القادم مقاس 13 بوصة مزودًا بشريحة M3 التي لم يتم الإعلان عنها بعد ، والتي سيتم تصنيعها بناءً على أحدث عملية 3 نانومتر من TSMC لتحسين الأداء. تم إصدار الطراز الحالي مقاس 13 بوصة في يوليو 2022 ويتم تشغيله بواسطة شريحة M2 ، والتي تعتمد على عملية 5 نانومتر.


لم يكشف جورمان عما إذا كان جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة مزودًا أيضًا بشريحة M3. وقال إن الطراز مقاس 15 بوصة المزود بشريحة M2 "قد يظل يثير حماس المستهلكين" ، لكنه "سيصبح سريعًا قديمًا" نظرًا لأن شريحة M3 تلوح في الأفق. في الشهر الماضي ، زعمت شركة DigiTimes التابعة لسلسلة التوريد التايوانية أن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة سيكون مزودًا بشريحة M2 ، لكن الموقع لديه سجل حافل متواضع مع شائعات آبل.


بدأت سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل في إنتاج لوحات العرض لجهاز MacBook Air الجديد مقاس 15.5 بوصة في فبراير ، وفقًا لمحلل صناعة الشاشات روس يونغ ، الذي يتمتع بسجل حافل من الشائعات المتعلقة بالشاشات. سيكون هذا الطراز أكبر جهاز MacBook Air على الإطلاق ، حيث تم تقديم الكمبيوتر الدفتري بأحجام 13 بوصة و 11 بوصة فقط.


لا يزال هناك عدم يقين بشأن الرقاقة المحيطة بطرازات MacBook Air الجديدة ، لكن من الجدير بالذكر أن جورمان يتوقع إطلاق كلا الطرازين مقاس 13 بوصة و 15 بوصة بحلول الصيف. كما أنه لا يزال يتوقع إطلاق برج Mac Pro الجديد لسطح المكتب بشريحة M2 Ultra ونفس تصميم طراز 2019 بحلول الصيف ، وجهاز iMac محدث مقاس 24 بوصة سيصدر في النصف الثاني من هذا العام على أقرب تقدير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق