اخر الاخبار

يكشف تسريب الزجاج الأمامي لهاتف iPhone 15 Pro عن حواف رفيعة للغاية حول الشاشة

 

يكشف تسريب الزجاج الأمامي لهاتف iPhone 15 Pro عن حواف رفيعة للغاية حول الشاشة


في حين أن تشكيلة iPhone 15 لا تزال على بعد حوالي ستة أشهر ، يُزعم أن الألواح الزجاجية الأمامية للأجهزة قد تم تسريبها اليوم في زوج من مقاطع الفيديو المشتركة على المواقع الصينية Bilibili و Douyin. تم نشر مقاطع الفيديو لاحقًا على تويتر بواسطة ShrimpApplePro و Unknownz21.


كما أشيع سابقًا ، يبدو أن مقاطع الفيديو تؤكد أن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max سيحتويان على حواف أرق حول الشاشة مقارنة بالجيل السابق ، لكن لا يبدو أن الحواف القياسية لـ iPhone 15 و iPhone 15 Plus ملحوظة. التغييرات. من المتوقع أيضًا أن تكون الحواف الموجودة في جميع طرز iPhone 15 الأربعة منحنية قليلاً حول الحواف ، على غرار سلسلة iPhone 11.


يبدو أن مقاطع الفيديو تؤكد أيضًا أن الجزيرة الديناميكية سيتم توسيعها لتشمل جميع طرز iPhone 15 الأربعة ، مما يمثل نهاية الشق على أجهزة iPhone المتطورة من Apple. تقتصر الجزيرة الديناميكية حاليًا على طرازات iPhone 14 Pro.


قال ShrimpApplePro إنهم تمكنوا من التأكد من مصدر أن الألواح الزجاجية الأمامية هي أجزاء أصلية من تشكيلة iPhone 15.





يكشف تسريب الزجاج الأمامي لهاتف iPhone 15 Pro عن حواف رفيعة للغاية حول الشاشة




مع وجود حواف أرق حول الشاشة ، يمكن أن يكون لطرازات iPhone 15 Pro مظهر مشابه مثل ساعة آبل من السلسلة السابعة والثامنة. تشير الشائعات إلى أن طرازات Pro ستحتوي أيضًا على إطار من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وحجم الحالة الصلبة ، كتم الصوت وأزرار الطاقة التي لا تتحرك فعليًا عند الضغط عليها.


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن تشكيلة iPhone القادمة في سبتمبر كالمعتاد. للحصول على أحدث الشائعات ، اقرأ تقاريرنا عن iPhone 15 و iPhone 15 Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق