اخر الاخبار

سيوفر BOE ، شريك آبل ، شاشات OLED للجيل الرابع من iPhone SE

 

سيوفر BOE ، شريك آبل ، شاشات OLED للجيل الرابع من iPhone SE


ستوفر شركة BOE ، الشريكة لشركة آبل ، شاشات OLED للجيل الرابع من iPhone SE ، والذي من المتوقع إصداره العام المقبل ، وفقًا لموقع The Elec. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أفادت التقارير أن BOE الذي يتخذ من الصين مقراً له قد فاته الحجم الأولي لألواح OLED المخصصة لسلسلة iPhone 15 لهذا العام بسبب مشكلات الإنتاج ، مع مطالبة سامسونج و إل جي بأغلبية الطلبات. وهي الآن تتطلع إلى تعويض ذلك من خلال التركيز على إنتاج لوحة OLED لجهاز iPhone SE 4 منخفض التكلفة. ويقدر حجم لوحات OLED لجهاز iPhone SE 4 بحوالي 20 مليون في العام المقبل.


بدلاً من تطبيق المواصفات الجديدة ، من المتوقع أن يستخدم iPhone SE 4 مخزون OLED الذي تم وضعه أصلاً في هاتف iPhone 2021 أو iPhone 14 الخاص بـ 2022. ، "يضيف التقرير الكوري المترجم آليًا.


أعادت شركة آبل تطوير الجيل الرابع من iPhone SE مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة وشريحة 5G من تصميم آبل ، وفقًا للمعلومات التي شاركها محلل آبل الشهير مينغ تشي كو الشهر الماضي.


قال كو إن iPhone SE الجديد سيكون مشابهًا لـ iPhone 14 القياسي ، والذي يتميز بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة مع حواف أرق. تم تجهيز iPhone SE الحالي بشاشة LCD مقاس 4.7 بوصة مع إطارات أكثر سمكًا.


بعد التقرير عن كو ، قال محلل العرض الشهير روس يونغ إنه سمع أن iPhone SE 4 سيستخدم لوحة OLED من BOE ، ويؤيد تقرير اليوم هذه المعلومات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق