اخر الاخبار

تقرير: وصل iMac القادم من آبل إلى 'مرحلة متقدمة من التطوير'

 

تقرير: وصل iMac القادم من آبل إلى 'مرحلة متقدمة من التطوير'


وصل iMac القادم من آبل إلى 'مرحلة متقدمة من التطوير' ، وفقًا لما ذكره مارك جورمان من بلومبرج. في رسالته الإخبارية اليوم ، قال غورمان إن جهاز iMac الجديد سيكون له نفس حجم الشاشة مقاس 24 بوصة وخيارات الألوان مثل الطراز الحالي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


من المرجح أن يشتمل iMac الجديد على شريحة M3 القادمة من آبل ، وتغييرات في التصميم الداخلي ، وعملية تصنيع جديدة للحامل ، وفقًا لما ذكره جورمان. يقال أنه سيتم تصنيع شريحة M3 بناءً على أحدث عملية 3 نانومتر لشريك آبل في صناعة الرقائق TSMC لتحسين الأداء الإضافي وكفاءة الطاقة.


قامت آبل آخر مرة بتحديث iMac في أبريل 2021 بشريحة M1 وعلبة رفيعة للغاية متوفرة بسبعة ألوان ، بما في ذلك الأخضر والأصفر والبرتقالي والوردي والأرجواني والأزرق والفضي. إنه حاليًا جهاز iMac الوحيد في تشكيلة آبل ، حيث تم إيقاف تشغيل كل من iMac و iMac Pro بقياس 27 بوصة والقائمين على Intel خلال العامين الماضيين. ادعى جورمان سابقًا أن جهاز iMac أكبر يمكن أن يعود ، لكنه لم يشارك أي معلومات جديدة حول هذا الاحتمال اليوم.


يتوقع جورمان إطلاق جهاز iMac الجديد في النصف الثاني من عام 2023 على أقرب تقدير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق