اخر الاخبار

يبدأ Galaxy A52s 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1

 

يبدأ Galaxy A52s 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1


بعد أيام قليلة من حصول Galaxy A52 5G على تحديث One UI 5.1 ، بدأ هاتف Galaxy A52s 5G في الحصول على التحديث أيضًا. في الوقت الحالي ، التحديث متاح في كوريا الجنوبية ، لكن الشركة قد تطلق البرنامج الجديد في بلدان أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy A52s 5G مع إصدار البرنامج الثابت A528NKSU2EWB4. إنه تحديث كبير ، لذا نوصي بتنزيله باستخدام شبكة Wi-Fi سريعة. يجلب البرنامج الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 إلى الهاتف الذكي لإصلاح العديد من الثغرات الأمنية.


يعتمد تحديث One UI 5.1 على Android 13. وهو يجلب تطبيقات مخزون محسّنة ، بما في ذلك تطبيق المعرض الذي يسمح بعرض ملفات EXIF ​​وتحريرها. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة عن طريق التمرير السريع للصورة أو مقطع الفيديو في تطبيق المعرض. كما أنه يتميز بمزيل أفضل للظلال والانعكاسات. يعرض تطبيق الطقس الآن جميع المعلومات ذات الصلة للوهلة الأولى. كما أن لديها عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للطقس. يوجد عنصر واجهة مستخدم للبطارية يعرض مستوى شحن بطارية الهاتف والملحقات المتصلة به.


يعرض متصفح سامسونج إنترنت نتائج البحث الشائعة بين الإشارات المرجعية وسجل التصفح. في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، يعرض الهاتف التطبيقات الأكثر استخدامًا لتحسين المهام المتعددة. 



إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52s 5G في كوريا الجنوبية ، فيمكنك تنزيل تحديث One UI 5.1 على جهازك على الفور. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A52s 5G في النصف الثاني من عام 2021 مع Android 11 على متن الطائرة. تلقى الهاتف تحديث One UI 4.0 المستند إلى Android 12 في أوائل عام 2022 وتحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 في أواخر عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق