اخر الاخبار

بدأ Galaxy S20 FE 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1 في الهند والعديد من البلدان الأخرى

 

بدأ Galaxy S20 FE 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1 في الهند والعديد من البلدان الأخرى


في الشهر الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy S20 FE 5G بسرعة مذهلة. ومع ذلك ، اقتصر التحديث في البداية على السوق الأوروبية. الآن ، بدأ Galaxy S20 FE 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1 في الهند والعديد من البلدان الأخرى.


يأتي تحديث One UI 5.1 لهاتف Galaxy S20 FE 5G بإصدار البرنامج الثابت G781BXXU4HWB1 في الهند. يبلغ حجم التنزيل حوالي 1 غيغابايت ، وهو يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 إلى الهاتف الذكي. سيصدر التحديث في المزيد من الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة. ربما يكون One UI 5.1 هو آخر تحديث رئيسي لـ One UI لجهاز Galaxy S20 FE 5G.


يسهّل تحديث One UI 5.1 تغيير نغمة الكاميرا الذاتية. يوفر تطبيق المعرض طريقة لعرض معلومات EXIF ​​الخاصة بملفات الصور والفيديو وتحريرها. كما أنه يوفر أداء محسنًا لإعادة صياغة الصور وألبوم العائلة المشترك (ملفات تصل إلى 5 جيجابايت). يمكنك البحث عن أكثر من شخص أو موضوع واحد في وقت واحد في تطبيق المعرض.


يحتوي تطبيق الطقس الآن على عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد ، وجميع المعلومات ذات الصلة مرئية للوهلة الأولى. كما أنه يجلب رسمًا بيانيًا لهطول الأمطار كل ساعة. يوفر Samsung DeX تغيير حجم نافذة الشاشة المنقسمة بشكل أسهل ، وذلك بفضل مقسم النوافذ الجديد. تحصل الأوضاع والروتينات على المزيد من الخيارات والشروط ، بما في ذلك الخلفية والمشاركة السريعة وحساسية الشاشة التي تعمل باللمس ونغمة الرنين ونمط الخط. يمكنك أيضًا الحصول على توصيات موسيقية من Spotify في أداة الاقتراحات الذكية.


أضافت سامسونج أداة بطارية جديدة تعرض مستويات شحن بطارية الهاتف الذكي وملحقاته المتصلة. يحتوي متصفح سامسونج إنترنت على نتائج بحث مشتركة للإشارات المرجعية وسجل التصفح. لتسهيل تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، يعرض الهاتف التطبيقات التي يتم فتحها بشكل متكرر أولاً. يمكنك اختيار مكان حفظ لقطات الشاشة الخاصة بك.



إذا كنت من مستخدمي Galaxy S20 FE 5G في الهند ، فيمكنك الآن تثبيت تحديث One UI 5.1 على هاتفك الذكي. يمكنك تنزيل التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق