اخر الاخبار

تحصل سماعة Galaxy Buds 2 على تحديث جديد للبرامج ، مما يوفر استقرارًا محسنًا

 

تحصل سماعة Galaxy Buds 2 على تحديث جديد للبرامج ، مما يوفر استقرارًا محسنًا


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لبرنامج Galaxy Buds 2 ، وهو أحدث سماعات أذن لاسلكية من سلسلة غير Galaxy Buds Pro. يوفر التحديث الجديد ثباتًا وموثوقية محسّنين لسماعات الأذن اللاسلكية ، ويمكنك تثبيت التحديث الجديد بمجرد توصيلها بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد.


يأتي تحديث Galaxy Buds 2 الجديد مع إصدار البرنامج الثابت R177XXUOAWB1 ، بحجم تنزيل يبلغ حوالي 3.01 ميجابايت. نظرًا لأن هذا تحديث بسيط ، يمكنك تنزيل البرنامج الثابت الجديد حتى أثناء التنقل باستخدام شبكة الهاتف المحمول. علاوة على ذلك ، فهو يوفر فقط إصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار ، لذلك لا تتوقع أن يقدم التحديث الأخير ميزات جديدة.


يحصل Galaxy Buds 2 على التحديث الجديد في جميع أنحاء العالم ، لذلك إذا كان لديك Galaxy Buds 2 ، فيمكنك تثبيت تحديثه الجديد على الفور. يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح تطبيق Galaxy Wearable على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد ، والانتقال إلى إعدادات Earbuds »تحديث برنامج Earbuds ، والضغط على Download and install (تنزيل وتثبيت).


أطلقت شركة سامسونج سماعة Galaxy Buds 2 منذ أكثر من عامين ، ولم يتم إصدار خليفتها بعد. لذلك ، قد تطلق الشركة Galaxy Buds 3 في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق