اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy A52 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1

 

يبدأ هاتف Galaxy A52 5G في الحصول على تحديث One UI 5.1


ينضم Galaxy A52 5G إلى قائمة الأجهزة التي أصدرت سامسونج لها تحديث One UI 5.1. يتم الآن طرح تحديث One UI 5.1 لهاتف Galaxy A52 5G ، مما يوفر العديد من الميزات إلى أحد أفضل هواتف سامسونج متوسطة المدى.


في الوقت الحالي ، يبدو أن الإصدار 5G فقط من Galaxy A52 هو الذي يحصل على One UI 5.1. لم يتم إصدار التحديث بعد لجهاز Galaxy A52 العادي أو Galaxy A52s 5G ، على الرغم من أننا يمكن أن نتوقع أن يتغير الوضع بشكل حقيقي قريبًا بالنظر إلى كيفية قيام سامسونج بطرح إصدار One UI 5.1 بشكل سريع لجميع الأجهزة المؤهلة.


تحديث One UI 5.1 لهاتف Galaxy A52 5G يأتي مع إصدار البرامج الثابتة A526BXXU2EWB1 ، بحجم تنزيل يبلغ حوالي 1 غيغابايت ، ويتضمن تصحيح الأمان لهذا الشهر. قد يختلف إصدار البرنامج الثابت بناءً على السوق ، وسيعتمد توفر التحديث أيضًا على مدى سرعة فريق برنامج سامسونج المحلي في دفعه للخارج.


يبدو أن الإصدار محدود في الوقت الحالي ، على الرغم من أننا نعلم أن التحديث قد تم إصداره على الأقل في سنغافورة. يمكنك التحقق مما إذا كان هاتفك قد حصل على التحديث من خلال محاولة تنزيله عبر الأثير من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرنامج. إذا لم يكن التحديث متاحًا في السوق الخاص بك في الوقت الحالي ، فتأكد من الاستمرار في التحقق من وقت لآخر. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق