اخر الاخبار

يتيح لك تحديث واتساب الخاص بـ iPhone تحويل الصور إلى ملصقات: وإليك كيفية عملها

 

يتيح لك تحديث واتساب الخاص بـ  iPhone تحويل الصور إلى ملصقات: وإليك كيفية عملها


سمح واتساب للمستخدمين بإنشاء حزم ملصقات مخصصة منذ عام 2018. ومع ذلك ، لم يتم دمج إنشاء ملصقات مخصصة أصلاً في التطبيق وتطلب من المستخدمين الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث لإضافة ملصقات إلى واتساب. الآن ، في آخر تحديث له ، جعل واتساب عملية صنع الملصقات أسهل بكثير من خلال السماح للمستخدمين بتحويل أي صورة إلى ملصق مباشرة من التطبيق على iPhone الخاص بهم.


أضاف إصدار iOS من تطبيق واتساب بصمت ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تحويل صور معرضهم بسهولة إلى ملصقات واتساب دون الاعتماد على أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. هذه الميزة متاحة الآن في الإصدار 23.3.77 من واتساب لأجهزة iPhone ويمكن تنزيلها من آبل App Store.


يمكن لمستخدمي واتساب على iPhone الآن الاستمتاع بميزة صانع الملصقات المخصصة الأصلية. لاستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تحديد صورة من ألبوم iPhone الخاص بهم وتحويلها إلى ملصق واتساب. ومع ذلك ، فإن العملية ليست مباشرة كما تبدو.


إن عملية إنشاء ملصقات مخصصة على واتساب لـ iPhone ليست ميزة مضمنة. بدلاً من ذلك ، يستفيد التطبيق من إمكانات واجهة برمجة تطبيقات iOS 16 لفصل الموضوع عن الصورة من خلال إيماءات الضغط والسحب والإفلات لفترة طويلة.


بعد فصل الموضوع ، يمكن للمستخدمين سحبه وإفلاته في محادثة واتساب لإنشاء ملصق. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذه الميزة متاحة فقط على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 16 أو إصدار أحدث. لا تدعم هذه الوظيفة إصدارات iOS الأقدم ، لذلك لن يتمكن مستخدمو iOS 15 أو أقل من استخدام هذه الميزة الجديدة على واتساب.


لإنشاء ملصقات مخصصة على واتساب لأجهزة iPhone ، يحتاج المستخدمون إلى اتباع الخطوات التالية:

 الخطوة 1. افتح تطبيق الصور على iPhone.

الخطوة 2. حدد صورة واضغط عليها لفترة طويلة لفصل الموضوع عن الصورة.

الخطوه 3. قم بسحب وإفلات الموضوع في أي محادثة واتساب.

الخطوة 4. سيطلب واتساب من المستخدم تحويل الموضوع إلى ملصق.

الخطوة 5. بمجرد إنشاء الملصق ، يمكن العثور عليه في مجموعة ملصقات واتساب ويمكن استخدامه لمحادثات أخرى أيضًا.


من المهم ملاحظة أن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لمستخدمي iPhone الذين يستخدمون iOS 16 أو أعلى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق