اخر الاخبار

سناب شات تطلق روبوت الدردشة 'My AI' الخاص بها والمدعوم من ChatGPT

 

سناب شات تطلق روبوت الدردشة 'My AI' الخاص بها والمدعوم من ChatGPT


أعلنت سناب شات ، وهي منصة وسائط اجتماعية ، مؤخرًا عن إطلاق ميزة روبوت الدردشة التجريبية على تطبيق مراسلة الصور سناب شات. يتم تشغيل روبوت الدردشة ، المسمى My AI ، بواسطة تقنية GPT الخاصة بـ OpenAI وتم تخصيصه للاستخدام على سناب شات. في البداية ، ستكون هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي سناب شات بلس كتجربة ومن المقرر إطلاقها هذا الأسبوع. يتم تشجيع المستخدمين على تقديم ملاحظات لتحسين روبوت المحادثة للاستخدام في المستقبل.


أعلنت سناب رسميًا عن إطلاق برنامج دردشة آلي تجريبي يعمل بالذكاء الاصطناعي يسمى My AI في منشور مدونة حديث. يستخدم روبوت الدردشة أحدث إصدار من تقنية GPT الخاصة بـ OpenAI وسيصدر هذا الأسبوع. حاليًا ، ستكون الميزة متاحة فقط للمستخدمين المشتركين على سناب شات بلس ، ولا يوجد ما يشير إلى ما إذا كانت ستصبح متاحة لجميع مستخدمي سناب شات في المستقبل القريب. لم يقدم منشور المدونة أي تلميحات حول هذا التطور.


أقرت الشركة أنه خلال المرحلة الأولية ، قد يرتكب My AI أخطاء ، لكن الشركة تهدف إلى منع أي نشر "لمعلومات متحيزة أو غير صحيحة أو ضارة أو مضللة" من خلال برنامج الدردشة الآلي. من الممكن أيضًا أن يكشف روبوت الدردشة عن معلومات غير مرغوب فيها ، كما هو الحال مع برامج الدردشة الأخرى مثل ChatGPT من Microsoft أو Google Bard.




سناب شات تطلق روبوت الدردشة 'My AI' الخاص بها والمدعوم من ChatGPT




صرح سناب شات أنه سيحفظ جميع المحادثات لمراجعة أداء برنامج الدردشة التجريبي. تخطط الشركة لاستخدام المراجعة وتعليقات المستخدمين لإدخال المزيد من التغييرات لتحسين وظائف روبوت الدردشة. بالإضافة إلى ذلك ، نصحت سناب مستخدميها بعدم مشاركة المعلومات الشخصية أو أي تفاصيل حساسة مع روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي.


أعلنت ميتا أيضًا مؤخرًا عن تطوير أداة بحث تسمى LLaMA ، مصممة لبناء روبوتات محادثة قائمة على الذكاء الاصطناعي ومنتجات أخرى. تعتزم الشركة إتاحة الأداة لباحثي الذكاء الاصطناعي في المستقبل القريب ، ولكن لا يمكن الوصول إليها حاليًا على التطبيقات المملوكة لشركة ميتا مثل واتساب و فيسبوك.


في خطوة مماثلة ، أعلنت شركة زووم للاتصالات المرئية عن خططها لدمج المزيد من الذكاء الاصطناعي في منتجاتها ، والتي من المتوقع أن تكون محركًا مهمًا للنمو المستقبلي في صناعة التكنولوجيا. كما توقعت الشركة أرباحًا سنوية فاقت تقديرات وول ستريت ، مما أدى إلى زيادة بنسبة ثمانية في المائة في أسهم الشركة خلال فترة التداول الممتدة. تأتي هذه الخطوة في وقت كانت فيه صناعة التكنولوجيا تكافح مع تباطؤ الطلب بسبب مخاوف الركود.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق