اخر الاخبار

يكتسب تطبيق تيليجرام لنظام Mac وضع توفير الطاقة الجديد

 

يكتسب تطبيق تيليجرام لنظام Mac وضع توفير الطاقة الجديد


أصدر تيليجرام هذا الأسبوع تحديثًا لتطبيق Mac الخاص به يضيف قائمة جديدة لتوفير الطاقة من الخيارات لمساعدة المستخدمين على توفير عمر البطارية عند الوصول إلى منصة الدردشة المشفرة على أجهزة MacBook الخاصة بهم.


يمكن تشغيل وضع توفير الطاقة ، الموجود في إعدادات التطبيق ، بتبديل مفتاح التبديل ، وعند التمكين ، تعمل الميزة على تعطيل سلسلة من العمليات كثيفة الموارد على الفور.


وفقًا لـ تيليجرام ، تقوم الميزة بإيقاف تشغيل أشياء مثل التشغيل التلقائي لملفات GIF ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والتأثيرات الخاصة بالملصقات والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة للواجهة التي تعمل عادةً في التطبيق. هناك أيضًا خيار شريط التمرير الذي يسمح للمستخدمين بتشغيل وضع توفير الطاقة تلقائيًا بناءً على النسبة المئوية لمستوى البطارية في أجهزة Mac الخاصة بهم.


بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي قائمة توفير الطاقة الجديدة على سلسلة منفصلة من المفاتيح لإيقاف العمليات المتعطشة للموارد بشكل فردي ، مما يوفر طريقة للمستخدمين لاستهداف أسوأ المخالفين فقط. تأتي هذه الميزة مع الإصدار 9.4.1 من تطبيق تيليجرام Mac ، والذي يتضمن أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق