اخر الاخبار

تعرف على أحدث إرشادات جوجل للمساعدة في تحسين تطبيقات Wear OS 3

 

تعرف على أحدث إرشادات جوجل للمساعدة في تحسين تطبيقات Wear OS 3


لقد كان Wear OS 3 موجودًا منذ فترة قصيرة ، والآن بعد أن تلقت المزيد من الساعات الذكية أحدث إصدار من نظام التشغيل القابل للارتداء من جوجل ، تضع الشركة بعض القواعد الأساسية الجديدة للمطورين. أعلنت جوجل في منشور مدونة يوم الثلاثاء أن المتطلبات الجديدة لتطبيقات Wear OS ستدخل حيز التنفيذ في 31 أغسطس 2023. بحلول ذلك التاريخ ، سيتعين على المطورين تحديث تطبيقاتهم لاستهداف Android 11 (API Level 30) ، وهو الإصدار الذي يعتمد عليه Wear OS 3.


كتب مدير منتج جوجل Ishaan Aggarwal: "إننا نقدم هذه التغييرات لضمان حصول مستخدمي التطبيق على تجربة أساسية متسقة عبر جميع التطبيقات بما يتوافق مع أحدث مبادئ تصميم وتطوير نظام التشغيل Wear لدينا". "بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل تحديثات متطلبات النشر على تحسين اكتشاف تطبيقات Wear OS وعرضها في متجر Google Play."


يسرد منشور المدونة بعض المتطلبات التي يجب أن تفي بها التطبيقات بحلول الموعد النهائي في 31 أغسطس. يتضمن ذلك تغييرات واجهة المستخدم التي ستساعد التطبيقات على التوافق بشكل أفضل مع لغة تصميم Wear OS 3. وهذا يشمل خلفية سوداء وعرض الوقت فوق التطبيقات ، باستثناء أثناء بعض الحوارات أو شاشات التأكيد.


يجب أن توفر التطبيقات أيضًا مؤشرات نشاط في الجزء السفلي من واجهة الساعة ، وداخل مشغل التطبيق ، وفي لوحة التطبيق المرتبطة.




تعرف على أحدث إرشادات جوجل للمساعدة في تحسين تطبيقات Wear OS 3




تتضمن القائمة الكاملة للمتطلبات تغييرات أخرى في التنقل والجودة المرئية وإمكانية الوصول والمربعات ، بالإضافة إلى إرشادات الأداء وقوائم Google Play.


تطبيقات ساعات لنظام Wear OS التي لا تفي بالمتطلبات بحلول الموعد النهائي في 31 آب (أغسطس) "ستتوقف عن كونها قابلة للاكتشاف لجميع مستخدمي Google Play الذين تعمل أجهزتهم على إصدارات Android OS أحدث من مستوى واجهة برمجة التطبيقات المستهدفة للتطبيق."


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق