اخر الاخبار

سيحد تيك توك تلقائيًا وقت الشاشة إلى 60 دقيقة لمن هم دون 18 عامًا

 

سيحد تيك توك تلقائيًا وقت الشاشة إلى 60 دقيقة لمن هم دون 18 عامًا


أعلنت تيك توك عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تقليل وقت الشاشة وتحسين رفاهية مستخدميها الأصغر سنًا. في الأسابيع المقبلة ، سيتم تطبيق حد زمني يومي للشاشة لمدة 60 دقيقة تلقائيًا على كل مستخدم تيك توك أقل من 18 عامًا. سيُطلب من المراهقين الذين بلغوا هذا الحد إدخال رمز مرور لمتابعة المشاهدة. يمكنهم تعطيل الميزة تمامًا ، ولكن إذا فعلوا ذلك وقضوا أكثر من 100 دقيقة على تيك توك يوميًا ، فسيُطلب منهم تعيين حد جديد.


تدعي تيك توك أن هذه المطالبات زادت من استخدام أدوات إدارة وقت الشاشة بنسبة 234 في المائة خلال الشهر الأول من اختبار الميزة. سيتم أيضًا إرسال إشعار بالبريد الوارد للمراهقين كل أسبوع يلخص وقت الشاشة ، مما يسمح للمستخدمين الأصغر سنًا بمعرفة مقدار الوقت الذي يقضونه في التطبيق ومطالبتهم باتخاذ قرارات نشطة لتمديد وقت الشاشة الموصى به.


تقول تيك توك إنها استشرت البحث الأكاديمي الحالي والخبراء من Digital Wellness Lab في مستشفى بوسطن للأطفال عند تحديد المدة التي يجب أن يكون فيها التقييد الزمني.


قال كورماك رئيس الثقة والأمان في تيك توك في بيان: "على الرغم من عدم وجود موقف معتمد بشكل جماعي بشأن مقدار الوقت الذي تستغرقه الشاشة" كثيرًا "، أو حتى تأثير وقت الشاشة على نطاق أوسع ، فإننا ندرك أن المراهقين يحتاجون عادةً إلى دعم إضافي عندما يبدأون في استكشاف عالم الإنترنت بشكل مستقل".


سيتم تطبيق مهلة 60 دقيقة أيضًا على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا باستخدام تجربة تطبيق محدودة "تيك توك للمستخدمين الأصغر سنًا". في هذه الحالة ، سيحتاج الوالد أو الوصي إلى تعيين أو إدخال رمز مرور موجود لتمكين 30 دقيقة من وقت المشاهدة الإضافي على الحساب إذا تم الوصول إلى حد وقت الشاشة.


تتم أيضًا إضافة أربع ميزات جديدة إلى الاقتران العائلي ، وهي أدوات الرقابة الأبوية القابلة للتخصيص من تيك توك والتي تسمح للوالدين أو الوصي بربط حساب تيك توك الخاص بهم بحساب مستخدم أصغر سنًا. يمكن تطبيق الحدود المخصصة ، مما يسمح بتعديل القيود بناءً على أي يوم من أيام الأسبوع يتم فيه (أو تمديده على نطاق أوسع خلال الإجازات المدرسية).


يمنح الاقتران العائلي أيضًا إمكانية الوصول إلى لوحة معلومات وقت الشاشة في تيك توك والتي تلخص مقدار الوقت الذي يقضيه الطفل على التطبيق ، وعدد مرات فتحه ، وتفصيل يوضح بالتفصيل مقدار الوقت الذي قضاؤه أثناء النهار والليل. سيسمح إعداد "كتم الإشعارات" الجديد للآباء قريبًا بتعيين جدول لتجاهل إشعارات التطبيقات على حسابات أطفالهم. يتم بالفعل كتم صوت الإشعارات الفورية تلقائيًا من الساعة 9 مساءً للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا ، بينما تم تعطيل إشعارات الدفع لمن تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا من الساعة 10 مساءً.


أخيرًا ، تقول تيك توك إنها تطور عناصر تحكم جديدة في المحتوى تسمح لمقدمي الرعاية بتصفية مقاطع الفيديو بالكلمات أو علامات التصنيف التي لا يريدون أن يشاهدها أطفالهم. تعمل الشركة مع "الأبوة والأمومة والشباب ومنظمات المجتمع المدني" خلال الأسابيع القادمة لتصميم الميزة.


خارج الاقتران العائلي ، قال تيك توك إن بعض هذه الإعدادات ستكون متاحة على نطاق واسع لجميع الحسابات "قريبًا" ، مما يسمح لأي مستخدم بجدولة إشعارات كتم الصوت وتعيين حدود زمنية مخصصة للشاشة لكل يوم من أيام الأسبوع. يتم أيضًا تقديم تذكير بالنوم يسمح للمستخدمين بتحديد وقت ليتم تذكيرهم بإغلاق التطبيق والذهاب إلى الفراش.


لم تذكر تيك توك متى سيتم طرح الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم على المستخدمين. وسنقوم بتحديث هذه القصة إذا سمعنا أخبار جديدة مرة أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق