اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy Tab S7 في الحصول على تحديث One UI 5.1

 

تبدأ سلسلة Galaxy Tab S7 في الحصول على تحديث One UI 5.1


بدأت شركة سامسونج في تحديث بعض أجهزتها اللوحية المتطورة إلى آخر تحديث لـ One UI 5.1. أول من حصل على التحديث كانت سلسلة Galaxy Tab S8 ، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتبعه سلسلة Galaxy Tab S7.


تحصل الأجهزة اللوحية الرائدة من سامسونج لعام 2020 Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus على One UI 5.1 في العديد من البلدان ، حيث يمكن للمستخدمين تحديد الإصدار من خلال إصدار البرنامج الثابت TxxxXXU2DWB2. يتم طرح التحديث في المناطق التالية ، ولكن يجب اتباع المزيد من الأسواق عاجلاً وليس آجلاً:


كوريا ، جمهورية التشيك ، لوكسمبورغ ، سلوفينيا ، جنوب شرق أوروبا ، بلغاريا ، هولندا ، فرنسا ، دول الشمال ، سويسرا ، ألمانيا ، إسبانيا ، اليونان ، بولندا ، المملكة المتحدة ، إيطاليا ، النمسا ، سلوفاكيا ، البرتغال ، المجر ، رومانيا ، و دول البلطيق.


يوفر One UI 5.1 العديد من التحسينات بالإضافة إلى تحديث One UI 5.0 الرائع بالفعل. بفضل التحديث ، يجب أن توفر سلسلة Galaxy Tab S7 الآن اتصالاً سلسًا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book 3 (بما في ذلك السحب والإفلات عبر الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي) ، وإمكانيات أفضل للنوافذ المتعددة لـ Samsung DeX ، وتعديلات متنوعة على واجهة المستخدم.


يجب أن يستفيد مستخدمو Galaxy Tab S7 الذين يشغلون One UI 5.1 أيضًا من الاتصال المحسن بالسماعات الخارجية ، وعناصر واجهة مستخدم Dynamic Weather جديدة مع رسوم متحركة جديدة ، وألبوم العائلة المشترك في تطبيق المعرض ، وغير ذلك الكثير. تلقت العديد من تطبيقات Samsung أيضًا العديد من التحسينات من خلال One UI 5.1 ، بما في ذلك سامسونج إنترنت و المعرض والإعدادات والطقس وكاميرا AR Emoji وغيرها.


يجب أن تستمر سامسونج في طرح One UI 5.1 لمزيد من الأجهزة وأجهزة Galaxy اللوحية ، بما في ذلك Galaxy Tab S7 FE ، والتي لم يتم تضمينها في إصدار One UI 5.1 الأولي للثنائي الرائد Tab S7 ولكن قد يكون التالي في الخط. تنص خارطة طريق سامسونج على أن جهاز Fan Edition يجب أن يحصل على One UI 5.1 قبل نهاية فبراير ، ونهاية الشهر هنا. قد يكون هناك تأخير ، ولكن نأمل أن يلحق التحديث قريبًا.


يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 + من تنزيل التحديث في الأسواق حيث يكون متاحًا عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على الجهاز اللوحي ، والوصول إلى "تحديث البرنامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق