اخر الاخبار

طرازات iPhone 15 القياسية تفتقر إلى ProMotion وميزات العرض التي تعمل دائمًا

 

طرازات iPhone 15 القياسية تفتقر إلى ProMotion وميزات العرض التي تعمل دائمًا


لن تكون طرازات iPhone 15 القياسية من آبل مزودة بشاشة عرض LPTO ، مما يشير إلى أن الأجهزة ستستمر في الافتقار إلى دعم ProMotion وخيار العرض الذي يعمل دائمًا مثل طرازات Pro. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


استخدمت طرازي iPhone 14 Pro و Pro Max العام الماضي إضاءة خلفية محدثة للشاشة منخفضة الطاقة تدعم معدلات تحديث ProMotion التي تتراوح من 1 هرتز إلى 120 هرتز. يتكيف معدل تحديث الشاشة مع ما يحدث على الشاشة ، مع استخدام معدلات أقل للمحتوى الثابت ومعدلات أعلى مخصصة للحركة مثل الألعاب والفيديو للحصول على تجربة أكثر سلاسة واستجابة.


وفقًا لمصدر صناعي تم الاستشهاد به بواسطة حساب مجمع الأخبار "yeux1122" على مدونة Naver الكورية ، تمامًا مثل العام الماضي ، سيتم تجهيز طرازات Pro فقط في سلسلة iPhone 15 بلوحات LPTO المطلوبة لـ ProMotion ، مما يشير إلى أن الميزة ستبقى حصريًا لنماذج Apple الراقية. من منشور المدونة المترجم آليًا:


"يقال إن شركة Apple قد اتخذت بالفعل ترتيبات لتسليم لوحات عرض سلسلة iPhone 15 للشركات المحلية ، وستقوم قريبًا بوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل والاستعداد للإنتاج الضخم. ما تم تأكيده هنا هو أن سلسلة Pro فقط لها مواصفات تدعم معدل تحديث LTPO 120 ، مع عدم وجود نموذج Plus العادي الأساسي في متطلباتها".



إذا كان هذا دقيقًا ، فهذا يعني للأسف أن خيار العرض الدائم سيظل أيضًا ميزة حصرية للمحترفين ، نظرًا لأن قدرة معدل التحديث 1 هرتز للوحات LPTO المحدثة هي التي تمكن شاشة القفل الخاملة من البقاء مرئية دون التأثير بشكل كبير على البطارية.


يؤكد المصدر الصناعي لمدونة Naver تفكير محلل العرض المحترم روس يونغ ، الذي قال في سبتمبر 2022 أنه بينما يتوقع ظهور الجزيرة الديناميكية على جميع طرز iPhone 15 ،من المحتمل أن تمنع قيود حجم الإنتاج آبل من إحضار لوحات LPTO إلى سلسلة iPhone 15 بأكملها.


وفقًا لـ مينغ تشي كو ، مورد BOE لشركة آبل ومقره الصين ، والذي فاز بطلبات شراء iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، لن يكون لديه طاقة إنتاجية للشحنات الضخمة لشاشات LTPO لأجهزة iPhone المتطورة حتى عام 2024 على أقرب تقدير.


على الجانب الإيجابي ، سيتم تجهيز جميع طرازات iPhone 15 بشريحة تشغيل شاشة OLED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة تم تصنيعها بناءً على عملية 28 نانومتر ، مقارنة بـ 40 نانومتر للطرازات الحالية ، وفقًا لأحد التقارير. تتمثل الفائدة الأساسية لشريحة 28 نانومتر في تقليل استهلاك الطاقة ، مما قد يساهم في إطالة عمر البطارية لطرازات iPhone 15.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق