اخر الاخبار

تقدم Amazfit أول وجه ساعة في العالم من ChatGPT مدعوم بالذكاء الاصطناعي لساعاتها الذكية

 

تقدم Amazfit أول وجه ساعة في العالم من ChatGPT مدعوم بالذكاء الاصطناعي لساعاتها الذكية


أصدرت شركة Amazfit القابلة للارتداء ومقرها الولايات المتحدة إعلانًا. أنشأت الشركة ، المملوكة لشركة Zepp Health ، أول وجه ساعة يدعم ChatGPT في العالم. ما يعنيه ذلك بشكل أساسي هو أن ChatGPT AI سيكون متاحًا كمساعد على الساعة الذكية لتوفير إحصاءات اللياقة البدنية الأساسية وكذلك للإجابة على استفساراتك الأخرى.



إذن ، كيف يسمح لك التحديث الجديد باستخدام ChatGPT على الساعة الذكية؟ طورت Amazfit أداة على شكل قرص منفصل (وجه الساعة) يوفر ميزة الدردشة للمستخدم مما يسمح له بالدردشة مع روبوت الدردشة AI. تدعي Amazfit أنها ستجيب على استفساراتك وتقدم إجراءات مختلفة بناءً عليها. سيعطي روبوت الدردشة AI أيضًا بيانات متعددة لأي سؤال تطرحه. يمكنك أن تسأل ChatGPT عن الطقس وحركة المرور وحتى الوقت في مدن مختلفة.


من المتوقع أن تكون تطبيقات حالة الاستخدام الأخرى جزءًا من مجموعة الميزات لساعات Amazfit الذكية في المستقبل القريب. ولكن من المثير للاهتمام أن علامة تجارية خارج الفئة المتميزة مثل سامسونج أو جوجل قد تمكنت من جلب ChatGPT إلى النظام البيئي للساعة الذكية.


تصنع Amazfit بعض الأجهزة عالية الجودة القابلة للارتداء ولكن وجود برنامج روبوت الدردشة AI على المعصم يبدو مثيرًا للاهتمام ويمنح المزيد من الأشخاص فرصة لشراء منتجاته. بالنظر إلى كيفية تمكن نظام Zepp OS من دمج ChatGPT ، توقع أن تقوم المزيد من العلامات التجارية القابلة للارتداء بعمل مماثل في الأشهر المقبلة.


ChatGPT موجود في كل مكان حاليًا ، بما في ذلك بحث Bing من مايكروسوفت ومتصفح Edge. لديك أيضًا نسخة مدفوعة من chatbot OpenAI ، حيث تتطلع الشركة إلى تحقيق الدخل من جهودها وبناء نظام بيئي قوي للمساعدة في تطوير روبوت الدردشة AI وإضافة المزيد من حالات الاستخدام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق