اخر الاخبار

ميزة مدفوعات آبل من iPhone إلى iPhone متاحة الآن لمزيد من الشركات

 

ميزة مدفوعات آبل من iPhone إلى iPhone متاحة الآن لمزيد من الشركات


تتوفر الآن ميزة مدفوعات آبل (انقر للدفع على iPhone) لأكثر من 700000 شركة إضافية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مما يمثل توسعًا كبيرًا لهذه الميزة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


بدءًا من اليوم ، يمكن للشركات التي تمتلك متجرًا عبر الإنترنت تم إنشاؤه على منصة Wix.com قبول المدفوعات الشخصية باستخدام (انقر للدفع على iPhone). تم إطلاق هذه الميزة في عام 2022 ، وهي تتيح الدفع بدون تلامس من iPhone إلى iPhone ، مع عدم وجود أجهزة نقاط بيع إضافية من شركات مثل Square أو Clover مطلوبة للمعاملات.


عند تسجيل الخروج ، يمكن للعميل النقر على iPhone أو ساعة آبل أو بطاقة الائتمان الخاصة به أو أي خيار آخر للدفع بدون تلامس على iPhone الخاص بمالك الشركة ، وسيتم إتمام الدفع بأمان باستخدام نفس تقنية NFC وراء Apple Pay.


يمكن للشركات قبول المدفوعات باستخدام (انقر للدفع على iPhone) باستخدام تطبيق Wix Owner على iPhone XS والإصدارات الأحدث بعد إعداد الميزة.


قال موقع Wix.com إن أكثر من 700000 متجر على الإنترنت استخدموا منصته اعتبارًا من عام 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق