اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن أن Outlook لنظام Mac مجاني الآن للاستخدام

 

مايكروسوفت تعلن أن Outlook لنظام Mac مجاني الآن للاستخدام


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن تطبيق Outlook الخاص بها لنظام التشغيل Mac أصبح الآن مجانيًا للاستخدام ، مما يلغي الحاجة إلى اشتراك أو ترخيص Microsoft 365. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يدعم Outlook العديد من موفري البريد الإلكتروني ، بما في ذلك Outlook.com و Gmail و iCloud و Yahoo Mail وغيرهم ، مع توفر صندوق وارد موحد ووظيفة البحث العام. أعادت مايكروسوفت تصميم عميل البريد الإلكتروني لنظام التشغيل Mac الخاص بها في عام 2020 ، بواجهة مستخدم مُحسَّنة لأحدث تغييرات تصميم macOS من آبل.


تم تحسين Outlook لنظام Mac أيضًا لشرائح M1 و M2 ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم macOS لإدخالات التقويم ودعم مركز الإشعارات الأصلي. يدعم Outlook لنظام Mac أيضًا التسليم مع iOS ، بحيث يمكنك متابعة المهام من حيث توقفت بين أجهزة iOS و Mac.


ستضيف مايكروسوفت أيضًا خيار نظرة خاطفة لشريط القائمة قريبًا لرؤية إدخالات التقويم بسرعة داخل تطبيق Outlook لنظام Mac الرئيسي. يخطط صانع البرامج أيضًا لدعم تجربة التركيز من آبل مع ملفات تعريف Outlook الجديدة التي ستظهر قريبًا.


يتوفر Outlook لنظام Mac مجانًا على Mac App Store.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق