اخر الاخبار

تطبيق واتساب المحسن بشكل كبير متاح الآن لنظام التشغيل Windows

 

تطبيق واتساب المحسن بشكل كبير متاح الآن لنظام التشغيل Windows


الأمور تتحسن بالنسبة لنظام التشغيل Windows. يتم إطلاق المزيد من التطبيقات والخدمات لنظام تشغيل الكمبيوتر الشخصي من مايكروسوفت. أطلقت منصة المراسلة الفورية الشهيرة ، واتساب ، تطبيقها الجديد لنظام التشغيل Windows ، مما أدى إلى تحسين التصميم والميزات.


يدعي أحدث إصدار من واتساب لنظام التشغيل Windows أنه يتم تحميله بشكل أسرع بكثير من الإصدار السابق. كما أن لديها تصميم واجهة مستخدم جديد مشابه لإصدار الهاتف الذكي من واتساب. يتيح التطبيق الجديد أيضًا إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص. كما أنه يدعم المكالمات الصوتية الجماعية مع ما يصل إلى 32 مشاركًا. قالت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا إنها ستستمر في زيادة هذا الحد في المستقبل.


يدعم واتساب لنظام التشغيل Windows الآن التشفير الكامل للمكالمات والرسائل ، على غرار تطبيقات Android و iOS و macOS الخاصة بالشركة. قالت الشركة في منشورها على المدونة أن التطبيق يدعم الآن مزامنة بيانات التطبيق بشكل أسرع وربط الجهاز. يدعم التطبيق الجديد لنظام التشغيل Windows الآن أيضًا معاينات الارتباط والملصقات.


يمكنك تنزيل الإصدار الجديد من واتساب لنظام التشغيل Windows على الكمبيوتر الشخصي والمحمول من متجر مايكروسوفت. أصدرت الشركة بثبات العديد من الميزات الجديدة خلال العام الماضي. لقد أصدرت مؤخرًا دعمًا لأجهزة أندرويد اللوحية في الإصدار التجريبي ، ويمكنك حتى ربط الهواتف الذكية الأخرى بالهاتف الأساسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق