اخر الاخبار

قد يتم طرح الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Gmail قريبًا على هواتف أندرويد

 

قد يتم طرح الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Gmail قريبًا على هواتف أندرويد


في الأسبوع الماضي ، أعلنت جوجل عن مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي ، على غرار ChatGPT الشهير ، والذي سيتم دمجه مباشرةً في محرر مستندات Google. ولدينا الآن نظرة خاطفة على كيفية ظهور الذكاء الاصطناعي في Gmail على هواتف أندرويد.


بدأت جوجل في اختبار مجموعة ميزات محدودة ، وفي منشور APK Insight ، قام الأشخاص في 9To5Google بفك تجميع أحدث إصدار من تطبيق Gmail لإظهار كيف تبدو الميزات أثناء العمل. في تطبيق Gmail الإصدار 2023.03.05.515729449 ، بعد تمكين FAB "ساعدني في الكتابة" على شاشة الإنشاء داخل التطبيق. يحتوي الزر "ساعدني في الكتابة" على رمز عصا به بريق.


يؤدي النقر فوق رمز العصا هذا لخيار "ساعدني في الكتابة" إلى فتح مربع نص حيث يمكنك رؤية العنصر النائب "أخبر Gmail بما تكتبه لك." إذا كتبت مطالبة قصيرة ، فسيطلب منك Gmail توضيح بعض التفاصيل أكثر. بعد الانتهاء من المطالبة ، تحتاج إلى الضغط على الزر "إنشاء".




قد يتم طرح الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Gmail قريبًا على هواتف أندرويد




بالإضافة إلى هذه الميزة التكوينية للذكاء الاصطناعي في Gmail ، سيحصل تطبيق البريد الإلكتروني على ميزة "تحسين رسالتي". على ما يبدو ، إذا كنت قد كتبت شيئًا ما في نص الرسالة ، فيمكنك النقر فوق الزر "تحسين رسالتي" للسماح لـ Google بتحسين أو توضيح الأخطاء في الجسم. يمكنك اختيار الاقتراح الذي تم إنشاؤه أو اختيار اقتراح آخر من خلال النقر على خيار "عرض آخر". يمكنك أيضًا تقييم الاقتراحات التي تم إنشاؤها بإعطاء إبهام لأعلى أو لأسفل.




قد يتم طرح الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Gmail قريبًا على هواتف أندرويد






كما عرضت جوجل أيضًا القدرة على صياغة النص وإضفاء الطابع الرسمي عليه وتقصيره وتقطيره. تعمل جوجل على كل هذه الميزات ، ولكنها بدأت في اختبار فقط "ساعدني في الكتابة" و "تحسين رسالتي" في Gmail. يرجى ملاحظة أنه تم رصد هذه الميزات في منشور APK Insight ، وقد تُدرج جوجل أو لا تُدرج واحدة أو أيًا من الميزات التي تم رصدها في أحدث إصدار من APK.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق