اخر الاخبار

يقال إن آبل تخطط لنقل مستشعر القرب الخاص بـ iPhone 15 داخل الجزيرة الديناميكية

 

يقال إن آبل تخطط لنقل مستشعر القرب الخاص بـ iPhone 15 داخل الجزيرة الديناميكية


مع إطلاق سلسلة iPhone 15 هذا الخريف ، من المتوقع أن تقوم آبل بإحضار الجزيرة الديناميكية إلى التشكيلة الكاملة لأول مرة. بالتزامن مع ذلك ، يقال إن الشركة تخطط أيضًا لنقل مستشعر القرب الخاص بـ iPhone داخل الجزيرة الديناميكية. الغرض الأساسي من مستشعر القرب هو إغلاق الشاشة عندما يحمل المستخدم هاتفه على أذنه. كما أنه يلعب دورًا في تحسين العرض الدائم لجهاز iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.


وفقًا لتغريدة جديدة من محلل الصناعة في آبل مينغ تشي كو ، سيتم دمج مستشعر القرب في سلسلة iPhone 15‌ داخل منطقة 'الجزيرة الديناميكية' ، بدلاً من الجلوس تحتها.


"في iPhone 14 Pro ، يوجد مستشعر القرب أسفل الشاشة (خارج Dynamic Island). على العكس من ذلك ، في سلسلة iPhone 15 ، يقع مستشعر القرب داخل Dynamic Island ، دون أي تغيير تقريبًا في منطقة Dynamic Island."



يكتشف مستشعر القرب عندما يرفع المستخدم الهاتف إلى أذنه ويغلق الشاشة. من المحتمل أن يكون نقل موقع المستشعر مرتبطًا بالتحسينات التي تم إدخالها على Face ID ، ولكن كما يقول كو ، من غير المرجح أن يؤدي التعديل إلى أي اختلاف في شكل أو وظيفة "الجزيرة الديناميكية". بغض النظر ، فإنه سيشير إلى تغيير في المكونات التي ربما تم تحريضها ببساطة لخفض التكاليف.


وفقًا لـ كو ، سيتحول مورد آبل Finisar إلى تزويد آبل بمستشعرات القرب من الطول الموجي 940 نانومتر ، مقارنة بـ 1380 نانومتر لجهاز ‌iPhone 14 Pro‌. استنادًا إلى المعلومات الإضافية المقدمة إلى MacRumors من قِبل المُسرب Unknownz21 ، أصبح مستشعر القرب الجديد الآن جزءًا من وحدة Single Pearl Module ، التي تحمل الاسم الرمزي "Sphinx".


من المتوقع أن تطلق آبل تشكيلة ‌iPhone 15‌ في سبتمبر كالمعتاد.
 

تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق