اخر الاخبار

تفيد التقارير أن آبل لا تخطط لإصدار إصدار USB-C من AirPods 3

 

تفيد التقارير أن آبل لا تخطط لإصدار إصدار USB-C من AirPods 3


قال المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو اليوم إن شركة آبل ليس لديها خطط لإصدار نسخة جديدة من الجيل الثالث من AirPods مع منفذ USB-C ، على الرغم من نيتها القيام بذلك مع إصدار جديد من الجيل الثاني من AirPods Pro في وقت لاحق من هذا العام.


في تغريدة ، أوضح كو أن آبل "يبدو أنه ليس لديها حاليًا خطط لإصدارات USB-C من AirPods 2 و AirPods 3." القرار ملحوظ لأن آبل تخطط على ما يبدو لإصدار نسخة منقحة من الجيل الثاني من AirPods Pro مع منفذ USB-C في وقت لاحق من هذا العام. يشير تعليق كو على الأرجح إلى أن شركة آبل تمسك الجيل الرابع من AirPods لتقديم منفذ USB-C على الجهاز.


أصدرت آبل إصدارات جديدة من علب شحن AirPods مرتين في الماضي لإضافة ميزات جديدة للأجهزة مثل الشحن اللاسلكي و MagSafe. وبالتالي ، فإن إصدارًا جديدًا متوسط ​​الدورة من الجيل الثاني من علبة شحن AirPods Pro‌ للتبديل إلى منفذ USB-C يتماشى مع سلوك الشركة السابق.


يعتقد مارك جورمان من بلومبرج أن جميع طرازات AirPods الثلاثة يمكن أن تتحول إلى USB-C بحلول نهاية عام 2024 ، وذلك بتسريع تشريعات الاتحاد الأوروبي التي تجبر الشركات المصنعة على تقديم USB-C كمنفذ شحن مشترك عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق