اخر الاخبار

تخطط آبل لإطلاق الجيل الثاني من AirPods Pro مع علبة شحن USB-C في وقت لاحق من هذا العام

 

تخطط آبل لإطلاق الجيل الثاني من AirPods Pro مع علبة شحن USB-C في وقت لاحق من هذا العام


تخطط آبل لإطلاق الجيل الثاني من AirPods Pro مع علبة شحن USB-C في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المتوقع أن تبدأ الشحنات الجماعية في الربع الثاني إلى الربع الثالث ، وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها اليوم من قبل محلل الصناعة في آبل مينغ تشي كو.


تم إطلاق الجيل الثاني من AirPods Pro في سبتمبر 2022 مع علبة شحن Lightning. ستحتوي النسخة المحدثة من الجيل الثاني من AirPods Pro على علبة شحن USB-C بدلاً من ذلك ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان من المخطط إجراء أي تغييرات أخرى في الأجهزة. يعتقد كو أن الإشارات إلى AirPods الجديدة التي تم اكتشافها في iOS 16.4 الافراج عن مرشح في وقت سابق من هذا الأسبوع مرتبطة بإصدار USB-C من AirPods Pro.


بعد حوالي عامين من إطلاق AirPods Pro الأصلي ، بدأت آبل في بيع سماعات الرأس بحافظة شحن متوافقة مع MagSafe ، لذلك هناك سابقة لتحديث علبة الشحن في منتصف الدورة. لسوء الحظ ، لم يتم بيع حقيبة MagSafe على أساس مستقل ، وليس من الواضح ما إذا كانت علبة USB-C ستباع بشكل منفصل.


يحتوي الإصدار الحالي من علبة شحن AirPods Pro على مكبر صوت مدمج يمكنه تشغيل صوت عندما تكون العلبة في غير مكانها ، وفتحة لإرفاق حبل ، وشريحة U1 لدعم Find My ، وتوافق مضاف حديثًا مع شاحن ساعة آبل.


من المتوقع أن تكون جميع طرز iPhone 15 الأربعة التي ستأتي في وقت لاحق من هذا العام مزودة بمنفذ USB-C ، لذلك من المنطقي أن تتحول علبة شحن AirPods Pro إلى USB-C أيضًا. قامت آبل بالفعل بتحويل Siri Remote من Apple TV من Lightning إلى USB-C العام الماضي ، ويشاع أن الملحقات الأخرى مثل MagSafe Battery Pack ستتبعها في النهاية.


أضاف كو أن آبل ليس لديها حاليًا خطط لإصدار حالات شحن USB-C للجيل الثاني أو الجيل الثالث من AirPods. يشير هذا إلى أن أجهزة AirPods القياسية قد لا تحتوي على علبة شحن USB-C حتى يتم إصدار زوج من الجيل الرابع. أصدرت آبل الجيل الثالث من AirPods في أكتوبر 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق