اخر الاخبار

يتلقى Galaxy A52 5G التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023

 

يتلقى Galaxy A52 5G التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023


تلقى Galaxy A52 5G تحديثًا جديدًا للبرامج ، مما يوفر أحدث تصحيح أمان من سامسونج. بدأ الجهاز في الحصول على تحديث مارس 2023 الذي تم إصداره بالفعل للعديد من هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية متوسطة المدى وعالية الجودة.


أحدث تحديث لبرنامج Galaxy A52 5G يحمل إصدار البرامج الثابتة A526BXXU2EWB5 وهو متوفر في أستراليا ، إلى جانب العديد من البلدان الآسيوية والأوروبية. يهدف تصحيح الأمان الجديد إلى إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية موجودة في أجهزة Galaxy. تم إصدار التحديث في البلدان التالية:


النمسا، بلغاريا، كرواتيا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، أيرلندا، إيطاليا، لوكسمبورغ، ماليزيا، بولندا، البرتغال، رومانيا، سنغافورة، إسبانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، سويسرا، منطقة البلطيق، الجمهورية التشيكية، هولندا، الفلبينيين، المملكة المتحدة،  فيتنام.


إذا كان لديك Galaxy A52 5G وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


أدرجت شركة سامسونج هاتف Galaxy A52 5G في جدول التحديث الشهري. تم إطلاق الهاتف في أوائل عام 2021 مع Android 11 على متن الطائرة. تلقى تحديث Android 12 في أواخر عام 2021 وتحديث Android 13 في أواخر عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق