اخر الاخبار

سلسلة Galaxy S23 هي أول الهواتف التي تتلقى التحديث الأمني لشهر مارس 2023

 

سلسلة Galaxy S23 هي أول الهواتف التي تتلقى التحديث الأمني لشهر مارس 2023


أعلنت شركة سامسونج عن تحديثها الأمني ​​لشهر مارس 2023 في وقت سابق اليوم ، حيث كشفت عن الأخطاء الأمنية التي قامت بإصلاحها بآخر تحديث للبرنامج. الآن ، أصدرت الشركة التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 لسلسلة Galaxy S23. إنها أول هواتف ذكية من سامسونج تحصل على تحديث البرنامج الجديد.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت S91xBXXS1AWBM. يجلب التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 الذي يعمل على إصلاح 51 ثغرة أمنية. التحديث متاح حاليًا في الدول الأوروبية ، بما في ذلك ألمانيا وهولندا. ستحصل هواتف سلسلة Galaxy S23 في البلدان الأخرى على هذا التحديث قريبًا.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S23 في أوروبا ، فيمكنك الآن تثبيت تحديث مارس 2023 على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. ستحصل هواتف سلسلة Galaxy S23 في البلدان الأخرى على هذا التحديث قريبًا.


يبلغ حجم ملف التحديث حوالي 350 ميجابايت ، ويمكن أن يختلف قليلاً بين ثلاثة هواتف من سلسلة Galaxy S23. تم إطلاق الأجهزة مع نظام التشغيل Android 13 One UI 5.1 خارج الصندوق. سيحصلون على أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android وتحديثات أمنية شهرية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق