اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy S22 في الحصول على التحديث الأمني لشهر مارس 2023

 

تبدأ سلسلة Galaxy S22 في الحصول على التحديث الأمني لشهر مارس 2023


في وقت سابق اليوم ، أعلنت شركة سامسونج عن التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Galaxy الخاصة بها. قبل دقائق فقط ، تم نشر التحديث الأمني ​​الجديد لسلسلة Galaxy S23. الآن ، بدأت سلسلة Galaxy S22 في الحصول على أحدث تحديث أمني في الدول الأوروبية.


يجلب آخر تحديث لبرنامج Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 للهواتف. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU3CWBE ومتوفر في البلدان الأوروبية ، بما في ذلك ألمانيا وهولندا. يمكن للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم الوصول إلى تحديث الأمان الجديد من سامسونج في غضون الأيام القليلة المقبلة.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S22 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 وتثبيته على هاتفك الذكي بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. يمكن للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم الوصول إلى تحديث الأمان الجديد من سامسونج في غضون الأيام القليلة المقبلة.


تم إطلاق سلسلة Galaxy S22 من قبل شركة سامسونج في أوائل العام الماضي مع إصدار One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12. تلقت الأجهزة الموجودة في التشكيلة تحديث Android 13 قبل بضعة أشهر. سيحصلون على ثلاثة تحديثات أخرى لنظام التشغيل Android في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق