اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy S21 في الحصول على تصحيح الأمان لشهر مارس 2023

 

تبدأ سلسلة Galaxy S21 في الحصول على تصحيح الأمان لشهر مارس 2023


بدأت شركة سامسونج في إصدار تحديث أمني جديد لأجهزة Galaxy. يتوفر الآن تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 ، والذي فصلته سامسونج في وقت سابق اليوم ، لطرازات Galaxy S21 الدولية غير المؤمنة.


يمكن تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت G99xBXXS6EWBB على Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra. يؤكد الأخير أن هذا تصحيح أمان روتيني وليس تحديثًا للميزة. بعبارة أخرى ، لا تتوقع ميزات جديدة وتغييرات هائلة ، على الرغم من أن هاتفك قد يتلقى أو لا يتلقى بعض التعديلات تحت الغطاء من أجل أداء واستقرار أفضل.


كما تم تفصيله في وقت سابق اليوم ، يتضمن تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 العشرات من إصلاحات أخطاء الأمان المتعلقة بنظام التشغيل أندرويد من جوجل وما يقرب من عشرة إصلاحات تتعلق ببرنامج سامسونج الخاص. تؤثر بعض نقاط الضعف على أجهزة Galaxy المزودة بمعالج Exynos 2100 SoC ، والتي تمتلكها سلسلة Galaxy S21 في أوروبا والأسواق الأخرى.


مع وضع ذلك في الاعتبار ، ربما يكون من الحكمة تشغيل هذا التحديث الجديد على Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra في أقرب وقت ممكن. يمكنك انتظار وصول إشعار التحديث ، أو يمكنك محاولة تشغيل التحديث عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على الهاتف ، والوصول إلى "تحديث البرنامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق