اخر الاخبار

يحصل Galaxy S10 Lite على One UI 5.1 وهو آخر تحديث رئيسي له

 

يحصل Galaxy S10 Lite على One UI 5.1 وهو آخر تحديث رئيسي له


يبدو أن Galaxy S10 Lite يحصل على آخر تحديث رئيسي للبرامج الثابتة في أوروبا ، أو على الأقل في إسبانيا. يتم طرح تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy S10 Lite ، وبمجرد انتهاء العملية ، سيتلقى الهاتف فقط تصحيحات أمان الصيانة في المستقبل.


يمكن لمستخدمي Galaxy S10 Lite في أوروبا ، أو إسبانيا على الأقل ، تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت G770FXXU6HWB4. تتضمن الحزمة التصحيح الأمني ​​لشهر فبراير 2023 ويزن حوالي 1.2 جيجابايت - على الرغم من أن حجمها قد يختلف حسب السوق.


يعد One UI 5.1 تحديثًا رائعًا للبرامج الثابتة ، ومن الجيد معرفة أن Galaxy S10 Lite سينهي رحلة البرامج الثابتة بشكل إيجابي. يوفر One UI 5.1 عددًا قليلاً من تحسينات الكاميرا والمعرض ، بما في ذلك بحث أفضل وإعادة صياغة الصور وخيار للمستخدمين لاختيار مكان حفظ لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة. يقدم تطبيق الإعدادات أيضًا اقتراحات ، وتم تحديث العديد من تطبيقات سامسونج إلى أحدث إصداراتها مع دعم One UI 5.1.


يجب أن يكون مستخدمو Galaxy S10 Lite قادرين على تنزيل تحديث One UI 5.1 من خلال الوصول إلى تطبيق الإعدادات ، والانتقال إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق