اخر الاخبار

تحديثات سامسونج الشهرية: تم إصدار تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 مع 50 إصلاحًا

 

تحديثات سامسونج الشهرية: تم إصدار تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 مع 50 إصلاحًا


قد تصدر سامسونج قريبًا تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بها ، حيث قامت الشركة أخيرًا بتفصيل ما يجلبه التصحيح الأمني ​​الجديد إلى الطاولة. نشرت الشركة تفاصيل التصحيح الأمني ​​لشهر مارس 2023 على صفحة الويب المتعلقة بالأمان.


يتضمن تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 من سامسونج 39 إصلاحًا للأخطاء الأمنية أصدرتها جوجل. علاوة على ذلك ، أضافت سامسونج 11 إصلاحًا إضافيًا لثغرات الأمان في هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك يرتفع إجمالي إصلاحات الأمان المضمنة في تصحيح الأمان الخاص بشركة سامسونج لشهر مارس 2023 إلى 50.


 تعد خمسة إصلاحات مهمة ، بينما تم وضع علامة على 35 "عالية". تم وضع علامة على معظم إصلاحات الأخطاء الخاصة بشركة سامسونج على أنها أولوية "معتدلة". أصدرت جوجل خمسة إصلاحات للأخطاء في التحديث ولكنها لا تنطبق على أجهزة Galaxy.


تتضمن بعض الثغرات الأمنية في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy المشكلة المتعلقة ببرنامج التشغيل decon والتي تسمح للمتسلل بإنشاء خطأ في الوصول إلى الذاكرة. وهو ينطبق على الأجهزة التي تستخدم معالج Exynos 2100 وتعمل بنظام Android 11 و Android 12 و Android 13. سمحت ثغرة أخرى في وظيفة AutoPowerOnOffConfirmDialog للمتسللين بإيقاف تشغيل جهاز Galaxy عن بعد.


سمحت المصادقة غير الصحيحة في وظيفة SecSettings للمتسللين بإعادة تعيين الإعدادات. أضافت سامسونج منطق المصادقة المناسب لمنع حدوث ذلك. سمحت إدارة الوصول غير الصحيحة في وظيفة PhoneStatusBarPolicy في واجهة مستخدم النظام في One UI للمهاجمين بتعطيل وضع عدم الإزعاج عن بُعد ، ولكن تم إصلاحه باستخدام تصحيح الأمان في مارس 2023. سمحت ثغرة أخرى بسبب ضعف التحكم في الوصول غير الصحيح في البلوتوث للمتسللين بإرسال الملفات دون إذن.


سمحت ثغرة اجتياز المسار في خدمة Galaxy Themes للمهاجمين بالوصول إلى الملفات باستخدام System UID. قبل تصحيح الأمان في مارس 2023 ، سمح تطبيق التفويض غير المناسب في الهواتف التي تستخدم شريحة Exynos بالتعامل غير الصحيح مع الرسائل غير المشفرة ، لكن سامسونج أصلحت هذه المشكلات. كانت مشكلات الأمان موجودة أيضًا في لوحة مفاتيح سامسونج و SoftSIM TA و Bluetooth ، والتي تم إصلاحها الآن.


يمكنك قراءة المزيد حول إصلاحات الأمان الأخرى الصادرة عن Google على هذا الموقع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق