اخر الاخبار

تعمل جوجل على جعل أندرويد و متجر Play أكثر أمانًا وأمانًا في عام 2023

 

تعمل جوجل على جعل أندرويد و متجر Play أكثر أمانًا وأمانًا في عام 2023

 


سلطت شركة جوجل الضوء على "مبادراتها الرئيسية" لمتجر Play و Android. تلاحظ جوجل أنه في عام 2023 ، ستركز على جعل Android "نظامًا بيئيًا خاصًا للجوّال". علاوة على ذلك ، هذا العام ، سيحصل قسم أمان البيانات في Google Play على تحسينات ومزيد من الشفافية حول كيفية قيام المطورين بجمع بيانات المستخدم ومشاركتها وحمايتها. كما يهدف القسم الجديد إلى توفير وضوح أفضل وتحكم أفضل حول ممارسات الحذف.


سمعت جوجل كثيرًا من المطورين أنهم يرغبون في إدخال مكونات web3 إضافية ، بما في ذلك ترميز الأصول الرقمية مثل NFTs ، في تطبيقاتهم وألعابهم. أشار عملاق التكنولوجيا إلى أنه قبل المضي قدمًا في الخطة ، يجب عليهم تحقيق توازن بين الابتكار وأمن بيانات المستخدم. هذا هو السبب في أن جوجل بدأت مناقشة سياسات البيانات وكيف يمكنها تطوير النظام الأساسي للتعامل مع مثل هذه الفرص.


أطلقت جوجل "مجتمع مطوري Play" لتعزيز دعم المطورين في فبراير من هذا العام. تعمل الشركة أيضًا على توسيع برامجها التجريبية ، مثل خط مساعدة مطوري Google Play ، الذي يقدم دعمًا مباشرًا للسياسة. تسلط جوجل الضوء على أنها "وسعت نطاق الإصدار التجريبي إلى ما يقرب من 60.000 في 26 دولة (16000 مطور إضافي و 9 دول أخرى منذ نوفمبر 2022). لقد أكملنا ما يقرب من 5000 جلسة لدعم السياسات مع المطورين وحصلت على درجة رضا تبلغ 90٪ ".


بالنسبة للعائلات ، قامت جوجل بتحسين متجر Google Play للسماح باكتشاف التطبيقات الرائعة بسهولة والحصول على تحديثات السياسة لحماية سلامة أطفالهم. على صعيد SDK ، طلب المطورون المساعدة في تحديد مجموعات SDK الأفضل والأكثر موثوقية في الاستخدام. لذلك ، أنشأ Google Play طرقًا للسماح لموفري SDK بإرسال رسائل مباشرة إلى المطورين بشأن المشكلات الحرجة المتعلقة بإصدارات SDK المحددة عبر Play Console و Android Studio.


سيُعلمك أيضًا كيف يمكنك إصلاح الأعطال المتعلقة بـ SDK. يتضمن ذلك أيضًا إطلاق فهرس Google Play SDK ، والذي سيمنحك رؤى وبيانات الاستخدام لأكثر 100 حزمة SDK تجارية شهرة على Google Play. بحكم التعريف ، ستساعد كل هذه السياسات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج على أن تصبح أكثر أمانًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق