اخر الاخبار

أكد محرك بحث Bing من مايكروسوفت أنه يستخدم نموذج GPT-4 من OpenAI

 

أكد محرك بحث Bing من مايكروسوفت أنه يستخدم نموذج GPT-4 من OpenAI


صرحت مايكروسوفت أن محرك بحث Bing الجديد الخاص بها يستخدم نموذج GPT-4 المعلن حديثًا من OpenAI. يُعتقد أن محرك بحث Bing الجديد ، الذي تم الكشف عنه لأول مرة في وقت سابق من هذا العام ، مدعوم من ChatGPT ، على الرغم من عدم الكشف عن الإصدار الدقيق من GPT.


أكدت شركة مايكروسوفت أنها كانت GPT-4 ، كما ذكرت الشائعات. صرح يوسف مهدي ، نائب رئيس شركة مايكروسوفت ورئيس قسم التسويق للمستهلكين ، أن Bing الجديد يستخدم نسخة معدلة من GPT-4 للبحث وأن المستخدمين الذين استخدموا معاينة Bing الجديدة في الأسابيع الخمسة الماضية قد واجهوا بالفعل إصدارًا مبكرًا من النموذج.


كانت بداية Bing الجديدة صعبة ، حيث فرضت مايكروسوفت قيودًا مختلفة في الأيام الأولى. وقد كررت الشركة منذ ذلك الحين الحدود وخففتها. كشفت مايكروسوفت أمس أن عدد المنعطفات المسموح بها في محادثة واحدة قد ارتفع إلى 15 ، مما يسمح للمستخدمين بما يصل إلى 150 محادثة يوميًا. أكد مهدي أيضًا أن Bing ستتمتع دائمًا بأحدث OpenAI AI وستستفيد من GPT-4 المستقبلية والإصدارات الأحدث.


يعد نموذج OpenAI GPT-4 ترقية مهمة لـ GPT-3.5 ومن المتوقع أن يقدم تحسينات مختلفة على سابقتها. GPT-4 هو أكبر نموذج لغوي تم بناؤه حتى الآن ، مع 100 تريليون معلمة. من المتوقع أن يكون النموذج أكثر دقة من GPT-3 وأن يخلق كتابة أكثر تماسكًا وطلاقة. من المفترض أيضًا أن يكون GPT-4 أكثر مرونة ، مع القدرة على التعامل مع الأنشطة المختلفة ، بما في ذلك ترجمة اللغة وإكمال النص والتلخيص والمزيد.


من المتوقع أن يعمل GPT-4 في Bing على تحسين قدرات محرك البحث ، مما يوفر للمستخدمين نتائج بحث أكثر دقة وذات صلة. بفضل إمكانات معالجة اللغة المتقدمة ، يمكن لـ GPT-4 مساعدة Bing على فهم الفروق الدقيقة في اللغة البشرية وتقديم نتائج بحث أكثر تخصيصًا وذات صلة بالسياق. من المتوقع أيضًا أن تجعل GPT-4 Bing أكثر حوارية ، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع محرك البحث بشكل طبيعي وبديهي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق