اخر الاخبار

يتم تحديث Galaxy A53 مع تصحيح الأمان لشهر مارس 2023

 

يتم تحديث Galaxy A53 مع تصحيح الأمان لشهر مارس 2023


تعمل شركة سامسونج على تسريع إصدار تحديثها الأمني ​​في مارس 2023 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy. بدأت الهواتف الذكية متوسطة المدى للشركة في الحصول على البرنامج الجديد أيضًا. الآن ، بدأ Galaxy A53 5G في الحصول على تحديث مارس 2023 في بعض البلدان.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A53 5G مع إصدار البرنامج الثابت A536BXXS5CWB6 في أوروبا. تلقت بعض الدول الأوروبية التحديث بالفعل ، بينما سيحصل عليه البعض الآخر في غضون الأيام القليلة المقبلة. في الولايات المتحدة ، بدأت النسخة المقفلة من الهاتف الذكي في الحصول على التحديث بإصدار البرنامج الثابت A536USQS4CWC2 في شبكة Comcast.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A53 5G في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تثبيت أحدث تحديث للبرنامج على الفور. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على جهازك ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت. 


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A53 5G في وقت مبكر من العام الماضي مع إصدار One UI 4 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12. تلقى الهاتف الذكي تحديث One UI 5 المستند إلى Android 13 الشهر الماضي ومن المقرر أن يحصل على تحديث Android 14 في نهاية هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق