اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023


بعد Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 و Galaxy S23 ، حان الوقت لأحدث جيل من هواتف سامسونج القابلة للطي للحصول على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023. يتم طرح البرنامج الجديد الآن على Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في بعض البلدان ، ومن المتوقع أن تحصل المزيد من البلدان على التحديث قريبًا.


التحديث الجديد لهاتف Galaxy Z Flip 4 يأتي بإصدار البرنامج الثابت F721BXXS2CWB5. يتم طرح التحديث في أفغانستان والأرجنتين وأستراليا وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا وإيجبيت وغواتيمالا والعراق وكينيا ولبنان وماليزيا والمكسيك والمغرب ونيبال ونيوزيلندا ونيجيريا وبنما وباراغواي وبيرو والسعودية شبه الجزيرة العربية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وسريلانكا والفلبين والإمارات العربية المتحدة وتونس وتركيا وأوروغواي وفيتنام.


تطرح سامسونج تحديث الأمان لشهر مارس 2023 لجهاز Galaxy Z Fold 4 بإصدار البرنامج الثابت F936BXXS2CWB5. يتم طرح هذا التحديث في أستراليا ودول أمريكا اللاتينية. ومن المتوقع أن تحصل المزيد من البلدان على التحديث قريبًا.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 4 أو Galaxy Z Fold 4 ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على هاتفك ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت ، بشرط أن يكون التحديث قد تم إصداره في بلدك. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق