اخر الاخبار

يتيح لك انستغرام الآن وضع إشارة مرجعية على المنشورات مع الأصدقاء وتخزينها في مساحة مخصصة

 

يتيح لك انستغرام الآن وضع إشارة مرجعية على المنشورات مع الأصدقاء وتخزينها في مساحة مخصصة


عبر إعلان على تويتر ، كشف تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير انستغرام عن طرح ميزة جديدة. ميزة "المجموعات التعاونية" الجديدة في انستغرام هي المكان الذي يمكنك من خلاله حفظ المنشورات الشيقة مع أصدقائك. علاوة على ذلك ، ستتمكن أنت وصديقك من عرض هذه المجموعة التعاونية والمساهمة فيها عبر الدردشة الجماعية أو رسالة مباشرة فردية. 


باستخدام ميزة المجموعات التعاونية الجديدة في انستغرام ، يمكنك عرض جميع المحتويات المشتركة ذات الاهتمام المشترك مع أصدقائك أو عائلتك في مساحة مخصصة. كما ذكرت TechCrunch لأول مرة ، يتم النظر إلى هذه الميزة الجديدة كطريقة لـ انستغرام لتولي ميزة "مجالس المجموعة" المنافسة لـ بينتيريست التي تم تقديمها في عام 2018 ، والتي تتيح للمستخدمين التعاون مع بعضهم البعض.


كما هو مذكور في قناة تحديثات انستغرام الخاصة بالرئيس التنفيذي لشركة انستغرام آدم موسيري ، تتيح ميزة المجموعات التعاونية لك ولصديقك حفظ المنشورات من خلاصة انستغرام وصفحة الاستكشاف وحتى الرسائل المباشرة. لاستخدام هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الإشارة المرجعية في زاوية المنشور الذي ترغب في حفظه ، ثم تحديد الخيار لإنشاء مجموعة تعاونية جديدة.




يتيح لك انستغرام الآن وضع إشارة مرجعية على المنشورات مع الأصدقاء وتخزينها في مساحة مخصصة




يمكنك بعد ذلك منحها اسمًا وتبديل خيار "السماح للأصدقاء بالانضمام إلى هذه المجموعة" للسماح لأصدقائك بالمساهمة في المشاركات المحفوظة وعرضها والتعاون فيها. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة تعاونية من داخل الدردشة أيضًا. بمجرد الإنشاء ، سيتمكن أي شخص داخل الدردشة من إضافة الصور أو إزالتها.


أحد الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها هنا هو أنه إذا أضفت منشورًا من حساب خاص إلى مجموعات انستغرام التعاونية ، فلن يتمكن سوى الأشخاص الذين يتابعون الحساب من رؤية المنشور. وفي حالة حذف المنشور ، فسيقوم انستغرام بإزالة المنشور من مجموعتك التعاونية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق