اخر الاخبار

قدمت سامسونج للتو تحديثًا ضخمًا للكاميرا لسلسلة Galaxy S23

 

قدمت سامسونج للتو تحديثًا ضخمًا للكاميرا لسلسلة Galaxy S23


تقدم سلسلة Galaxy S23 أداءً رائعًا للكاميرا ، ولكن كانت هناك بعض المشكلات البسيطة التي احتاجت سامسونج إلى حلها. زعمت بعض التقارير أن سامسونج ستصدر تحديثًا لتحسين أداء الكاميرا لأحدث هواتفها المتطورة. اليوم ، أكدت شركة سامسونج أنها أصدرت تحديثًا مهمًا للكاميرا لهواتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra.


كشفت إحدى مشاركات منتدى مجتمع سامسونج من المدير التنفيذي للشركة بالضبط عن جوانب الكاميرا في Galaxy S23 التي تم تحسينها. تم إصدار هذه التحسينات كجزء من تحديث البرنامج الثاني في مارس 2023 الذي تم إصداره لسلسلة Galaxy S23 في كوريا الجنوبية. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت S91xNKSU1AWC8 وله حجم ملف ضخم يبلغ حوالي 922.88 ميجابايت.


قامت الشركة بتحسين سرعة ودقة ضبط تلقائي للصورة ، إلى جانب سرعة تطبيقات الكاميرا والمعرض. قامت الشركة أيضًا بتحسين حدة الكاميرا فائقة الدقة في حالات الإضاءة المنخفضة. عززت الشركة أيضًا أداء OIS ومشكلات النطاقات. كما حلت مشكلة التشويش في بعض أوضاع الكاميرا.


* يسمح لك التحسين في تطبيق المعرض بحذف الصور التي تم التقاطها للتو وتتم معالجتها على الفور.


* تم تغيير خوارزمية التركيز التلقائي ، لذلك عندما تضغط على زر الغالق ، تلتقط الكاميرا صورة حتى لو كان الإطار خارج نطاق التركيز أو لم يتم ضبطه بالكامل. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يلتقط تطبيق الكاميرا صورة فقط بعد أن يكون الإطار في بؤرة التركيز ، فيمكنك تغيير السلوك من تطبيق Camera Assistant »إعطاء الأولوية للتركيز على السرعة ON).


* تم تحسين الوضوح ، وتم تقليل الوميض أثناء التقاط مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا فائقة الدقة في حالات الإضاءة المنخفضة باستخدام وضع Super Steady. يعرض تطبيق الكاميرا أيضًا إشعارًا يوضح أن وضع Super Steady يحتاج إلى إضاءة محيطة جيدة للحصول على جودة صورة أفضل.


* تم إصلاح الخلل ، الذي كان يعرض أحيانًا خطًا أخضر على الجانب الأيسر عند استخدام الكاميرا الخلفية في وضع الصور.


* تم تحسين استقرار الفيديو عند ضبط الدقة على Full HD 60 إطارًا في الثانية وإيقاف تشغيل إعداد Auto FPS أثناء استخدام الكاميرا الخلفية.


* تم تحسين مشكلة النطاق التي ظهرت في السماء في الإضاءة المحيطة المنخفضة والمتوسطة وعند استخدام الدقة العالية (50 ميجابكسل أو 200 ميجابكسل). تم تحسين الحدة الكلية في وضعي 50 ميجابكسل و 200 ميجابكسل. قامت سامسونج أيضًا بحل مشكلة التعتيم المتقطع من خلال تحسين أداء OIS.


* قامت سامسونج أيضًا بحل مشكلة جودة الصورة هذه عند إيقاف تشغيل الوضع الليلي ، وتعيين تطبيق Camera Assistant على الإعداد التالي: سرعة التصوير »الدقة العالية» أولوية السرعة.


* تم أيضًا حل مشكلة الكاميرا حيث لا تعمل ميزة التعرف على الوجوه بعد إنهاء مكالمة فيديو باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.


* قامت سامسونج أيضًا بتحسين استقرار تطبيق الكاميرا عندما يحتوي الإطار على عناصر متحركة.


سيتم إصدار جميع التحسينات والإصلاحات الخاصة بالكاميرا في بلدان أخرى قريبًا. ومع ذلك ، يمكن أن تأتي كجزء من تحديث أبريل 2023 لأننا نقترب بالفعل من نهاية مارس. سنقوم بتحديث موقعنا الإلكتروني بمزيد من المعلومات حول هذا التحديث للأسواق غير الكورية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق